النائبة أمل زكريا بالجلسة العامة: إحنا بنتحارب إلكترونيا وجسديا ومعنويا

الأربعاء، 10 مايو 2017 04:34 م
النائبة أمل زكريا بالجلسة العامة: إحنا بنتحارب إلكترونيا وجسديا ومعنويا النائبة أمل زكريا
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب، بسن تشريع يضمن تحقيق العدالة لجميع المواطنين على حد السواء، مع مراعاة تنوع أطياف الشعب المصرى وفئاته المختلفة، قائلة: "إحنا بنتحارب إلكترونيا وجسديا ومعنويا".

وأضافت أمل زكريا، فى كلمتها خلال الجلسة العامة للمجلس، المنعقدة حاليا، أنه لا بد من تشديد الرقابة على الأسواق خلال الفترة المقبلة، خاصة مع ارتفاع الأسعار بشكل كبير، سعيا إلى ضبط الأسواق والأسعار قبل شهر رمضان، لتخفيف المعاناة والأعباء عن المواطنين.

وأشارت عضو مجلس النواب فى كلمتها، إلى أن كل النواب يعملون على إرضاء الشارع، وضمائهم هى الرقيب عليهم بعد الله سبحانه وتعالى، فهم يضعون مصلحة الشعب نصب أعينهم دائما.

جدير بالذكر، أن مجلس النواب وافق خلال جلسته العامة اليوم الأربعاء، على مشروع قانون العلاوة الخاصة للعاملين من غير المخاطبية بقانون الخدمة المدنية، وذلك بنسبة 10% من الأجر الأساسى.

 

 
 
 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم امين

اللهم ارحمنا من وجهة القبيح وافكارة المسمومة (حمدين صباحى)

احذروا السيد حمدين صباحى يقول ان النظام الحالى هو النسخة السيءة من نظام مبارك الرسالة للقيادة السياسية هذا الحمدين هو من يشق وحدة المصريين ويفتتهم الرجاء اقصاء هذا الحمدين من المشهد السياسى تماما ونهاءيا بلا رجعة هو واتباعة وانصارة لانة فكر خطر على الدولة المصرية ككل ولنتذكر ديفيد كاميرون حين قال فلتذهب حقوق الانسان للجحيم عندما يتعلق الامر بالامن القومى وهذا الحمدين هو خطر محدق على الامن القومى المصرى بافكارة المسمومة وطلتة القبيحة استحلفكم بالله هذا الحمدين يؤيد تفتيت الدولة المصرية ولا اعتقد انة بحسن نية ولكن هناك سؤ نية مبيت لهذا يارب ارحنا من هذة الوجوة القبيحة حمدين ومن على شاكلتة من الحمقى المغيبين اللهم بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة