مورينيو: مباراة سيلتا غدا الأهم فى تاريخنا.. ورونى: لدينا فرصة للتتويج

الأربعاء، 10 مايو 2017 09:08 م
مورينيو: مباراة سيلتا غدا الأهم فى تاريخنا.. ورونى: لدينا فرصة للتتويج مورينيو وروني
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، أنه لا يشغل باله أى شىء سوى الوصول بأى طريقة لنهائى بطولة الدوري الأوروبي، مؤكداً أنه سيقاتل من أجل تحقيق ذلك. 
 
ويلتقى يونايتد غداً الخميس فى التاسعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب "أولد ترافورد" فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز الشياطين الحمر الأسبوع الماضى فى إسبانيا بهدف دون رد. 
 
وصرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة قائلاً: "سنحاول تقديم كل ما لدينا من أجل هذه البطولة.. لست نادماً على قرار تفضيلى لليوروبا ليج على المركز الرابع فى البريميرليج"، وهذا فى إشارة منه إلى أن فوزه بالبطولة يمنحه فرصة المشاركة مباشرة فى مجموعات أبطال أوروبا الموسم المقبل. 
 
وأضاف مورينيو قائلاً: "نحن لعبنا 17 مباراة فى 7 أسابيع بـ 16 لاعبا وهذا أمر مستحيل.. لدينا إصابات عديدة واللاعبون المصابون لن يعودوا إلينا قبل نهاية الموسم". 
 
مورينيو فى المؤتمر الصحفى
مورينيو فى المؤتمر الصحفى
 
وحول نجم خط الوسط الفرنسى بول بوجبا، والقرار الذى أصدره الفيفا أمس بفتح تحقيقات فى صفقة انتقاله لصفوف الشياطين الحمر، قال مورينيو: "لا أعتقد أن بوجبا سيتأثر بالتقارير والأخبار المُثارة حوله".
 
وتابع المدرب البرتغالى قائلاً: "تبدو لى مباراة الغد أمام سيلتا فيجو وكأنها أهم مباراة فى تاريخنا.. أعتقد أنه ليس هناك من لديه حافزاً أكبر منى للفوز بالمباراة.. فى هذه اللحظة تحديداً لا نفكر فى اللعب بدوري الأبطال ولكننا نفكر فقط فى اللقب وخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام فريق كبير فى أغسطس".
 
وأشار مورينيو إلى أن بعض اللاعبين مثل روني وكاريك وماتا فازوا من قبل ببطولات أوروبية، بينما باقى اللاعبين لم ينالوا هذا الشرف، لذا تعتبر البطولة مهمة جداً بالنسبة لهم. 
 
ومن جانبه صرح واين رونى قائد مانشستر يونايتد قائلاً: "أنا هنا فى يونايتد منذ 13 عاماً وأريد أن ألعب معه دائماً فى كل المباريات.. بالطبع أرغب فى المشاركة دائماً ولكنى لم أعترض على عدم مشاركتى لأنى أعلم أن يونايتد سينجح تحت قيادة مورينيو". 
 
روني فى المؤتمر الصجفى
روني فى المؤتمر الصجفى
 
وتابع الجولدن بوى قائلاً: "بالطبع كلما لعب أكثر كلما أفدت الفريق أكثر.. أريد أن أبقى مع الفريق دائماً وسظل أساعده داخل الملعب وخارجه". 
 
وأضاف رونى قائلاً: "بطولة الدوري الأوروبي صعبة وطويلة ولكنها فرصة للفوز بلقب كبير.. نحن نأخذ الأمور على محمل الجد ونريد التتويج ولكن حتى الآن لم يُحسم شيء".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة