نابولى يحتفل بذكرى أول ألقابه بالدورى الإيطالى فى غياب مارادونا

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:08 م
نابولى يحتفل بذكرى أول ألقابه بالدورى الإيطالى فى غياب مارادونا مارادونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نابولى، اليوم الأربعاء، بالذكرى الـ30 لأول ألقابه بالدورى الإيطالى لكرة القدم "سكوديتو"، الذى حصل عليه عام 1987، حيث استعرض أبطال هذا الموسم فى شوارع المدينة، ثم اختتمت الفعالية بلقاء رسمى مع عمدتها لويجى دى ماجيستريس.


شارك فى الاحتفال الكثير من أبطال ذلك الموسم، ومنهم قائد الفريق آنذاك جوزيبى بروسكولوتى، والمهاجم برونو جوردانو، اللذين طافا شوارع المدينة فى حافلة مكشوفة، فى الاستعراض الذى لم يتمكن الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا من حضوره.

ورغم غيابه قام العديد من مشجعى الفريق بالهتاف باسم مارادونا، وهم يصطحبون الحافلة فى جولتها بالشوارع وأنشدوا الأهازيج الداعمة للأتزوري.


ثم استقبل دى ماجيستريس، أبطال عام 1987 فى قصر سان جاكومو، معلنًا عن احتفالات المدينة بهذه الذكرى لفترة طويلة: "بدءًا من اليوم، وحتى الصيف القادم سيكون هناك الكثير من الفعاليات من أجل ذكرى ذلك اليوم"، وقال: "لقد كنت فى العشرين من العمر، وأتذكر ذلك الفريق الذى كان يلعب كرة قدم رائدة. حين لا تصب الترشيحات فى صالحك، عليك أن تلجأ للشغف من أجل تحقيق الفوز". وأضاف عمدة نابولى أن "مارادونا كان مارادونا، لكن دون فريق متحد، كان من المستحيل تحقيق اللقب".


من جانبه، تقدم القائد بروسكولوتى بالشكر للجماهير على دعمها للفريق ذلك العام، مؤكدًا أن احتفالية اليوم جعلته يشعر بنفس العاطفة التى كانت داخله فى ذلك اليوم، العاشر من مايو عام 1987.

يُذكر أن الاحتفال بذلك اللقب هذا العام، خصص لتخليد ذكرى مارادونا فى عرض مسرحى فى "سان كارلو"، وبعرض الفيلم "مارادونابولى" الأسبوع الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة