"التنسيق الحضارى" يبدأ العد التنازلى للاشتراك بمسابقة "ثراثى 2"

الخميس، 11 مايو 2017 09:00 م
"التنسيق الحضارى" يبدأ العد التنازلى للاشتراك بمسابقة "ثراثى 2"  المهندس محمد أبوسعدة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، عن العد التنازلى لغلق باب الاشتراك بمسابقة "تراثى 2" التى تقام للعام الثانى على التوالى، وتنتهى فى 28 مايو الجارى، وتعد مسابقة "تراثى 2" أكبر مسابقة للتصوير الفوتوغرافى للمبانى التراثية على مستوى الجمهورية.

كما قال المهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز، إن المسابقة تهدف إلى تسليط عدسات المصورين والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافى بجميع أطيافهم على المبانى التراثية وإظهار الجماليات الفنية للمبانى، ذات الطراز المعمارى المتميز سواء مبانى مجمعة أو منفردة التى تحتوى على تفاصيل فنية دقيقة يرى المصور أو المتسابق أنها تحتاج إلى توثيق.

 وتأتى هذه المسابقة، ضمن فعاليات مبادرة "معا لإعلاء قيم الجمال " التى يتبناها الجهاز، ويرد من خلالها على استفسارات المهتمين بالاشتراك فى المسابقة. كما أضافت الدكتور هايدى شلبى رئيس فريق العمل فى المسابقة، أنه يجب توافر شروط المسابقة فى العمل المقدم والتى تم نشرها على موقع الجهاز وعلى صفحة الجهاز الرسمية على "فيس بوك".

وأوضح أبو سعدة، أنه تم الاتفاق مع  لجنة التحكيم المكونة من الدكتور رمسيس مرزوق رئيسا وعضوية كل من أشرف طلعت، ومحمود عبدالسميع، والدكتور حسين بكر، على أن يكون آخر موعد لاستلام الأعمال المقدمة للمسابقة فى 28 مايو القادم ،وإعلان النتيجة وافتتاح المعرض فى 13 يونيو القادم والذى يستمر لمدة ثلاثة أيام.

كما أوضح رئيس الجهاز أن قيمة الجائزة الأولى، عشرة آلاف جنيه، والثانية خمسة آلاف جنيه، والثالثة ثلاثة آلاف جنيه، مقدمة من الجهاز القومى للتنسيق الحضارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة