"قانون الرياضة" سر إتاحة تذاكر مباراة الزمالك الأفريقية لكافة الجماهير

الخميس، 11 مايو 2017 12:50 م
"قانون الرياضة" سر إتاحة تذاكر مباراة الزمالك الأفريقية لكافة الجماهير جماهير الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن قانون الرياضة الجديد الصادر مؤخرا هو السبب الرئيسى فى اتخاذ مجلس إدارة النادى قرارا بإتاحة بيع تذاكر مباراة فريق الكرة أمام كابس يونايتد الزيمبابوى لكافة الجماهير دون استثناء.

وسبق وقرر الزمالك بيع التذاكر للأعضاء فقط، ومنح كل شخص التذكرة الخاصة به أثناء استقلاله الأتوبيسات التى ستتحرك من النادى صباح يوم المباراة، لكن قرر المجلس بيع التذاكر لكافة الجماهير، وبدأت عملية البيع فى التاسعة صباح اليوم باستاد الإسكندرية.

وأوضح المصدر الزملكاوى أن مجلس الإدارة قرر إتاحة التذاكر للجميع بعد التأكد من تطبيق قانون الرياضة الجديد على الجماهير التى ستحضر المباراة.

ويرفض مجلس إدارة نادى الزمالك حضور أعضاء رابطة الوايت نايتس مباريات الفريق، على خلفية الأزمات المتتالية بين المجلس الأبيض وأعضاء الرابطة ووصول الخلافات لساحات القضاء ما أدى لمنعهم من حضور المباريات فى الفترة الماضية.

وبعد تطبيق قانون الرياضة الجديد، قرر مجلس الزمالك عدم منع أى شخص من حضور المباريات، ويكون التعامل مع الجهات الأمنية، بعدما نص القانون الجديد على عدة عقوبات تجاه تجاوزات الجماهير بكل صورها وأشكالها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة