مادة تسببت فى حبس عكاشة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.. تعرف عليها

الخميس، 11 مايو 2017 12:01 ص
مادة تسببت فى حبس عكاشة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.. تعرف عليها توفيق عكاشة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استندت محكمة جنح مدينة نصر على المادة 215 من قانون العقوبات فى حكمها أمس الأربعاء، بحبس الإعلامى توفيق عكاشة سنة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه التى قدمها ضمن أوراق ترشحه لمجلس النواب.

 

وتنص 215 من قانون العقوبات فى مضمونها على "كل شخص ارتكب تزويرًا فى محررات أو استعمل ورقة مزورة وهو عالم بتزويرها يعاقب بالحبس".

 

وكشفت التحقيقات: بالبحث فى الجامعات المقيدة والموجودة بالولايات المتحدة أو خارجها اتضح عدم وجود جامعة بالاسم، الذى قال عكاشة إنه حصل على شهادة الدكتوراة منها وعليه فإن شهادة الدكتوراه التى قدمها عكاشة ضمن أوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب مزورة الأمر المجرم قانونياً.

 

وقضت محكمة جنح مدينة نصر أمس الأربعاء، برئاسة المستشار رامى عرايس، بحبس توفيق عكاشة سنة، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شكله لا كان دكتور ولا يحزنون !

بس كان مسلى زى اللب والفول السودانى ، وكانت الدرديرى مسلية أكثر !

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

العذر والانصاف

و ادعى حمله لشهادة الدكتراه ليجد لنفسه مكانا بين الصفوة عسى أن يستطيع تقديم مواهبه الإعلامية والسياسية للنفع العام، وقد نجح فى المرور من عنق الزجاجة واحتل موقعا اعلاميا وبرلمانيا خلق له شعبية ومكانة استحقها عن جدارة لا بالدكتوراه ولكن بالقدرات الشخصية والموهبة وعلى الرغم من أن الدكتوراة التى تقدم بها لانتخابت البرلمان مزورة الا أن أر أنه يستحق أكثر من دكتوراه لأدائه المميز والذى لم يحققه آلاف من حملة الدكتوراه فى مصرز

عدد الردود 0

بواسطة:

موسى محمد

تخصص شهادة الدكتوراه

توفيق عكاشة كافح وحصل على اكثر من شهادة ( شهادة فى النفاق. شهادة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف لانه مفجر الثورة وذعيم الامة . واخيرا نال اكبر واعلى شهادة من منازلهم فى تربية البط والخيول . خليك اصيل ي وابن بلد والحق مرتضى معك فهو يحسن تربية البط والخيول .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة