أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 12 / 5 / 2017

الجمعة، 12 مايو 2017 08:19 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 12 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 12 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تحفيز اللاعبين بالمكافآت المجزية لدخول المربع الذهبى وغياب عمر الوحش عن المران بسبب الامتحانات.

 

محمد صبحى يقترب من المصرى البورسعيدى

 

 

بات أمر انتقال محمد صبحى حارس الإسماعيلى الحالى إلى المصرى البورسعيدى مسألة وقت، بعدما انتهى ارتباط اللاعب بناديه مع نهاية الموسم الحالى وتعثر مفاوضات التجديد من جانب الطرفين، بسبب الاختلاف على قيمة العقد الذى سيحصل عليه الحارس الدولى السابق حال التجديد، وكذلك رفضه للحلول المقدمة من إدارة الدراويش بشأن مستحقاته القديمة والبالغة مليون و868 ألف دولار.

 

سامح عبد الفضيل يعود لدجلة للهروب من جحيم الإسماعيلى

 

 

توصل سامح عبد الفضيل، مدافع الإسماعيلى الحالى ووادى دجلة السابق، إلى اتفاق مبدئى من أجل الانتقال لصفوف الفريق الدجلاوى فى الانتقالات الصيفية القادمة، حال استغناء الدراويش عنه خاصة بعدما وصلت العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود، وتجاهل اللاعب بصفة مستمرة فى قلعة الدراويش.

طبيب الإسماعيلى يوضح آخر تطورات علاج عبد ربه وهاشم

 

 

أكد الدكتور مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى، حاجة الثنائى حسنى عبد ربه ومحمد هاشم لاعبى الدراويش لأداء برنامج علاجى قبل التماثل للشفاء من الإصابة التى ألمت بهما، حيث يعانى عبد ربه من مزق فى وتر العضلة الخلفية، فيما يشكو هاشم من شد فى العضلة الخلفية.

 

وكيل توريك جبرين ينفى فسخ عقده مع الإسماعيلى

 

 

نفى شادى الهادى هيكل وكيل أعمال الغانى توريك جبرين لاعب وسط الإسماعيلى، قيام اللاعب بفسخ عقده مع ناديه، مشددا على أن اللاعب مرتبط بعقد ممتد للموسم الجارى ولم يقدم على تلك الخطوة.

 

مران الإسماعيلى .. العيسوى يركز على الكرات الثابتة وبناء الهجمات

 

 

شهد مران الإسماعيلى اليوم الجمعة تركيز أبو طالب العيسوى المدير الفنى على تخصيص فقرة للعب الكرات الثابتة وتدريب لاعبيه عليها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة