احذرى هؤلاء الرجال.. الأبراج تؤكد "بخلهم"

الجمعة، 12 مايو 2017 09:00 ص
احذرى هؤلاء الرجال.. الأبراج تؤكد "بخلهم" أبراج بخيلة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص مميزات وعيوب، وتختلف العيوب من شخص إلى آخر لكن هناك بعض الصفات السيئة تعتبر هى أساس عيوب أصحابها، ومن أبرز الصفات التى تشكل عيب أساسى فى أى شخص وخاصة الرجل "البخل" إذ يوجد نوع من الرجال يتسمون بالبخل الشديد، ودائمًا ما يكون البخل فى الرجل من أبشع العيوب، نظرًا لأن البخل لا يكون بخل مادى فقط، لكنه يكون بخل فى المشاعر أيضًا، ما يجعل هذا الرجل يصعب الارتباط به، ويمكنك التعرف على هذا النوع من الرجال الذين يتسمون بالبخل الشديد من خلال أبراجهم الفلكية.

وعن أبراج الرجال البخلاء تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع، وأوضحت أن هناك مجموعة من الأبراج يتسم رجالها بالبخل الشديد.

من أبرزهم:

1-برج الثور 90%:

لأنه من الأبراج الترابية فلديهم نزعة دينية، ويخاف دائمًا من بكرة، لذلك نادرًا ما يقع فى ضائقة مادية، وينفق على بيته جيدًا ولكن بعيدًا عن البذخ.

2-برج العذراء 80%:

يتوافق رجل العذراء مع رجل الثور فى الطبيعة الترابية التى تجعله دائم الخوف من غدٍ ويحاول أن يوفر قدر من الأموال يؤمن له المستقبل، حتى لا يقع فى أى أزمة مالية لذلك فهو ينفق وفقًا لحساباته الخاصة.

3-برج الجدى70%:

تتلخص أزمة رجل الجدى مع البخل فى شق واحد فقط، وهو كرم رجل الجدى على محيطه الخارجى كالأصدقاء و الزملاء فقط، لكنه شديد البخل فى بيته ما يجعله بخيل فى مشاعره مع زوجته أو حبيبته فالكلمة الحلوة لا تخرج منه سوى بالكاد ويمكن أن يعيش زوجته وأبنائه فى مستوى أقل بسبب بخله.

4-الجوزاء والأسد والدلو 60%:

بتشابه رجال هذه الأبراج الثلاثة فى حبهم للانفاق ولكن بهدف "المنظرة" فقط فهم ينفقون على الملابس و الأغراض الشخصية فقط، لكن من داخلهم يحرصون على النقود ويخافون عليها جدًا.

5-العقرب 50%:

أما رجل العقرب الذى يتسم بالطبيعة الغامضة فهو رجل بيتوتى من الدرجة الأولى يحب بيته و زوجته ولا يحب أن ينقصهم شىء، لكنه ينفق القرش فى محله لأنه رجل عقلانى يخاف من غدٍ ولا يحب أن يقع فى ضائقة مالية، لكنه لا ينفق على الأصدقاء أو الأغراب بشكل عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة