مفاوضات مع السنغال وغانا لمواجهة منتخب المحليين وديا

الجمعة، 12 مايو 2017 05:30 ص
مفاوضات مع السنغال وغانا لمواجهة منتخب المحليين وديا منتخب المحليين
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع نظيريه السنغالى والغانى من أجل الاتفاق على مباراتين وديتين لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، فى شهر يوليو المقبل بدلًا من دورة تايلاند.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب المحليين قرر الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورة تايلاند، التى كان مقررًا لها الفترة من 15 حتى 23 يوليو المقبل.

واتفق الجهاز الفنى مع اتحاد الكرة على رفض المشاركة فى الدورة، بسبب نظام خروج المغلوب الذى يهدد الاستفادة الفنية للمنتخب من البطولة، فى حالة خسارة أول مباراة.

كما تلقى اتحاد الكرة خطابا من نظيره التوجولى، يتضمن اعتذارا عن عدم مواجهة منتخب مصر للمحليين وديًا يوم 6 يونيو المقبل، وأخطر اتحاد الكرة الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بالخطاب، وتم الاتفاق على مواجهة ليبيا وديًا يوم 5 يونيو المقبل والجزائر يوم 10 من نفس الشهر.

فى السياق ذاته يختتم اليوم منتخب المحليين تدريباته استعدادا للقاء اليمن غدا ضمن خطة إعداد الفريق لخوض التصفيات القارية المؤهله لبطولة الأمم الأفريقية للمحليين.

واستقر هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب على أداء الفريق مرانه الأساسى فى الخامسة مساء اليوم، على الملعب الرئيسى لاستاد القاهره على أن يعقبه مران المنتخب اليمنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة