5 أجهزة ذكية ينتظرها العالم خلال 2017.. آيفون 8 الأبرز

السبت، 13 مايو 2017 08:00 م
5 أجهزة ذكية ينتظرها العالم خلال 2017.. آيفون 8 الأبرز آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرور ما يقرب من منتصف العام إلا أنه حتى الآن لم تكشف أغلب شركات التكنولوجيا عن أبرز أجهزتها المتطورة التى ينتظرها العالم كل عام، فاكتفت سامسونج بإطلاق جهاز جلاكسى S8 وقررت أن تؤجل الأجهزة الأخرى للشهور التالية، وفيما يلى نرصد مجموعة من أهم الأجهزة التى ينتظرها العالم ويبحث عنها باستمرار خلال 2017.

 

1- آيفون 8

لأن آيفون 8 سيأتى فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول آيفون فى العالم، فيتوقع الجميع أن يحمل مزايا ومواصفات لم تتوفر فى أى هاتف آخر، لذلك أنظار العالم تترقب هذا الحدث المقرر عقده فى سبتمبر المقبل.

 

2- نوت 8

بعد أزمة "نوت 7" واجهت سامسونج العديد من المشكلات والتحديات فى إعادة سمعتها مرة أخرى كما كانت، ولكنها تمكنت من التغلب عليها، ويبقى أن تختبر نسبة الإقبال على نسخة نوت القادمة، لذلك ينتظر العالم بشكل كبير نوت 8 المقبل.

 

3- آيباد برو 2

من المقرر أن تكشف شركة أبل عن نسخة جديدة من أجهزة آيباد الخاصة بها خلال الفترة القادمة وسيحمل اسم "آيباد برو 2" مع شاشة  9.7 و 12.9بوصة.

 

4- Surface Pro 5

أجهزة سيرفس التى تصنعها مايكروسوفت تعد من أفضل منتجات التابلت حاليا فى الأسواق، ومن المتوقع أن تطلق الشركة الأمريكية نسخة Surface Pro 5 هذا العام.

 

5- جهاز أبل المنزلى

بعد نجاح المساعدات الشخصية المنزلية لشركة أمازون، أكدت التقارير أن أبل ستكشف عن Apple Siri Speaker وهو جهاز منزلى للتحكم فى كافة أدوات المنزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة