5 مشاهد مثيرة قبل مواجهة الأهلى وزاناكو "الأفريقية".. حسام عاشور يغادر المعسكر بعد وفاة شقيقه.. الأمن يمنع البانرر فى برج العرب.. "كاف" يحرم الأحمر من الرعاة.. كوليبالى يقود الهجوم.. وطاهر يدعم الفريق "هاتفيا"

السبت، 13 مايو 2017 06:31 م
5 مشاهد مثيرة قبل مواجهة الأهلى وزاناكو "الأفريقية".. حسام عاشور يغادر المعسكر بعد وفاة شقيقه.. الأمن يمنع البانرر فى برج العرب.. "كاف" يحرم الأحمر من الرعاة.. كوليبالى يقود الهجوم.. وطاهر يدعم الفريق "هاتفيا" فريق الاهلي وزناكو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي المُقرر لها السابعة من مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب في الجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية بعدما شهدت أحداثًا مُثيرة يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_وفاة شقيق حسام عاشور

توفى شقيق حسام عاشور لاعب وسط الأهلى منذ قليل، وغادر اللاعب معسكر الفريق الحالى بالإسكندرية لحضور الجنازة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفريق على مواساة حسام عاشور في هذه المحنة وقدموا له التعازي بعدما غادر المعسكر.

حسام عاشور
حسام عاشور

2_الأمن يمنع البانرر

منعت قوات أمن الإسكندرية ألتراس الأهلى من حمل البانرات الخاصة بهم وذلك قبل دخولهم مدرجات برج العرب لمؤازرة الفريق الأحمر أمام زاناكو الزامبى.

كما فرضت قوات الأمن إجراءات مشددة فى محيط برج العرب لتضطر الجماهير إلى الترجل قبل بوابة الملعب بـ6 كيلو.

كان الأهلي قد حصل على موافقة الأمن بحضور خمسة آلاف مُشجع لحضور مباراة المارد الأحمر أمام بطل زامبيا.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي في المدرجات

3_المارد الأحمر بدون رُعاة

تلقى الأهلى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، طلب فيه الأخير أن يضع النادى إعلانًا واحدًا على القميص الذى سيرتديه الفريق فى مباراة زاناكو.

وطلب "كاف" من الأهلى أن يضع إعلانًا واحدًا على أن يكون هذا الإعلان خاص بإحدى شركات المحمول لتعارض باقى رعاة الأهلى مع رُعاة الكاف، واشترط الاتحاد الأفريقى ألا تتعدى مساحة هذا الإعلان الـ 7 سنتيمترات.

وبعدما تلقى الأهلى خطابًا من "كاف"، فتح النادى خطوط اتصالات مع شركة المحمول المُتعاقدة مع الأحمر لوضع إعلان لها على قميص اللاعبين فى مباراة اليوم، لكن شركة المحمول تراجعت فى النهاية بسبب تكلفة الإعلان، وتم الاستقرار فى النهاية على أن يخوض بطل مصر مواجهة اليوم بدون رُعاة.

4_كوليبالي يقود هجم الأحمر امام زاناكو

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، عن تشكيل الفريق لمواجهة زاناكو الزامبى وجاء التشكيل كالتالى:

فى حراسة المرمى: شريف إكرامى

الدفاع: محمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد فتحى وصبرى رحيل.

الوسط: عمرو السولية وحسام غالى وعبد الله السعيد.

الهجوم: ميدو جابر وجونيور أجاى وسليماني كوليبالى.

كوليبالي أمام الداخلية
كوليبالي أمام الداخلية

5_طاهر يدعم الأهلي "هاتفيًا"

تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالاً هاتفيًا من محمود طاهر رئيس النادى اطمئن خلاله الأخير على جاهزية واستعدادات الفريق الأحمر لمواجهة زاناكو.

ويتواجد طاهر حاليًا فى لندن من أجل الخضوع لفحوصات طبية على العين، وينتظر أن يعود للقاهرة يوم 25 مايو الجارى على أقصى تقدير.

وطلب طاهر نقل رسالة للاعبى الفريق مفادها، ضرورة السير على نفس الروح التى يلعبون بها مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم، وأيضًا بذل أقصى جهودهم خلال اللقاء للفوز به، وحصد أول 3 نقاط فى دورى المجموعات الأفريقى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة