بدء محاكمة مدرب حراس المرمى المتهم بممارسة الشذوذ مع 200 ناشئ

السبت، 13 مايو 2017 12:57 م
بدء محاكمة مدرب حراس المرمى المتهم بممارسة الشذوذ مع 200 ناشئ جانب من محاكمة المدرب المتهم بممارسة الشذوذ
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة مدرب حراس المرمى فى أحد أندية الدورى العام، بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 ناشئ شاب.

وأحال المستشار معتز زكريا، وكيل أول نيابة قصر النيل، المتهم للمحاكمة العاجلة بتهمة ممارسته الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين فى الالتحاق بالنادى، كونه مسؤولاً عن تدريب واختيار وتأهيل اللاعبين.

وكشفت تحقيقات المستشار طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل، عن تواصل المتهم مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الجنسية الشاذة، لاستقطاب زبائنه من راغبى الرذيلة معه، وعقب استئذان رئيس نيابة قصر النيل، المستشار حسام إبراهيم، تم ضبط المتهم "محمود. م. أ"، 30 سنة، أثناء ممارسته الفجور مع أحد ضحاياه.

وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، تبين احتواؤه على كثير من المحادثات الجنسية الشاذة بينه وبين أشبال، قبل أن يراودهم عن أنفسهم مقابل تسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضية الخاصة بالنادى، وعقب تقنين الإجراءات، استدرج أحد الضباط المتهم، واتفق معه على مقابلته فى أحد الأماكن، وهناك ألقى القبض عليه، وحرر له المحضر رقم 6382 قصر النيل لسنة 2017، وبإحالته للنيابة قررت حبسه وإحالته لمحاكمة عاجلة تبدأ اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة