محمد فؤاد يرد على "بكرى": رفض زيادة أسعار المحروقات يتطلب رفض الموازنة العامة

السبت، 13 مايو 2017 02:26 م
محمد فؤاد يرد على "بكرى": رفض زيادة أسعار المحروقات يتطلب رفض الموازنة العامة الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن إعلان بعض النواب رفضهم للزيادة المرتقبة بأسعار الكهرباء والمحروقات، يتطلب رفضهم للموازنة العامة للعام المالى الجديد 2017/2018.

 

ووصف فؤاد مطالب بعض النواب لرئيس الجمهورية بالتدخل لوقف رفع أسعار المحروقات بأنها "هرطقة"، موضحا لـ"اليوم السابع" أن مجلس النواب قد أقر هذه الزيادة بالفعل بموافقته على برنامج الحكومة، قائلا: "إذا كانوا رافضين رفع الأسعار يرفضوا مشروع الموازنة".

 

يُذكر أن النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، قد تقدم اليوم، السبت، بطلب إحاطة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، يحذر فيه من رفع أسعار الكهرباء والوقود مجدداً على الفئات المحدودة، التى أصبحت عاجزة عن السداد لمتطلبات الحياة اليومية، وفق قوله.

 

كما أن بعض النواب كانوا قد طالبوا القيادة السياسية بالتدخل لوقف ارتفاع أسعار المحروقات، وهو ما رفضه فؤاد، حيث رأى أنه لا يجوز أن يطلب النواب وساطة الرئيس بينهم وبين الحكومة، وأشار إلى أنه من الممكن أن يلجأ رافضو تلك الزيادة إلى رفض الموازنة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

يا بكرى لا تبحث عن زعامة على حساب الدولة واقتصادها الذى لو انهار سيدفع الثمن الفقراء فقط!!

اللى عايز يركب سيارة يدفع ثمن البنزين واللى عايز ينام فى التكييف يدفع حق الكهرباء!!! الموضوع بسيط جدا، هاتقولى رفع السولار هايغلى النقل والرى والزراعه وهايغلى اسعار الخضار وكل شىء...ما هى بتغلى كده كده، وكل واحد بيبيع بالسعر اللى يعجبه وهو البلطى لما وصل 50 جنيه كان بسبب رفع البنزين؟!! جميع دول العالم شالت الدعم تماما عن الطاقه، واحنا لابد ان نرفع الدعم بالتدريج حسب الخطه ولا يجب ان نتوقف او نتراجع مهما حصل، لآن انهيار الاقتصاد والخدمات من تعليم وصحة وصرف صحى وخلافه يدفع ثمنه الفقراء فقط!!! توقف عن الصراخ والعويل واثارة الناس، الدولة كل يوم تزيد الدعم للفقراء من معاشات تكافل وكرامه وتموين وخبز ومواصلات وعلاج واسكان وتعليم مجانى حتى الجامعه لملايين بيزيدوا كل سنة 2.5 مليون فم جديد، الدولة هاتجيب منين؟؟؟!!! هاتفضل تشحت وتستلف وتحمل الاجيال القادمة الفاتورة؟؟!! مش هانلحق الاجيال القادمة هانلبس احنا فى الحيط احنا والاجيال الحالية والقادمة!!! كفاية بقى كفاية كفاية!!!!! انتوا بتفكروا ازاى؟؟!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة