"مستقبل وطن": نرفض أى محاولة لنشر الأفكار الهدامة

الأحد، 14 مايو 2017 06:23 م
"مستقبل وطن": نرفض أى محاولة لنشر الأفكار الهدامة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أحمد صبرى، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، على موقف الحزب الدائم والرافض لأى محاولة من شأنها نشر الأفكار الهدامة وشق الصف الوطنى وإحداث فتن بعيدة كل البعد عن مبادئ الشراكة والمواطنة بين كافة اطياف المجتمع المصرى، لافتًا إلى أن تلك العوامل من أهم الركائز والأهداف الرئيسية التى يسعى الحزب للتأكيد عليها وغرسها فى أذهان كافة شباب مستقبل وطن خلال معسكره المنعقد حاليا بمدينة الغردقة.

 

وأضاف صبرى، فى بيان رسمى لـ"مستقبل وطن" اليوم الأحد، أن المعسكر شهد مشاركة نخبة من الشخصيات العامة والسياسين ورجال الدين من الأزهر والكنيسة، استطاعوا توصيل العديد من رسائل التأكيد على وحدة المصريين والشراكة التى تجمع مسلمى وأقباط مصر على مر العصور وأن الدين لله والوطن للجميع.

 

وأعرب البيان، عن إدانة أى تصريحات تسير على نسق شق الصف الوطنى وتحمل أفكارًا متطرفة وتكفيرية، مؤكدًا على أن الصفحة الرسمية والمتحدثين الرسميين للحزب وحدهم فقط المنوط بهم التعبير عن رؤية وتوجه الحزب فى قضية أو فكر ما طالما تخص الشأن العام والسياسى.

 

وأوضح البيان، أن الحزب سيواجه المخالفين من أعضائه وقياداته حال إصدارهم تصريحات تحمل اسم الحزب وتوجهه فى إى قضية وسيتخذ كافة الأساليب القانونية ضدهم وتحويلهم للجنة القيم، مناشدًا وسائل الإعلام بتوخى دقة الأخبار والرجوع لمنابر الحزب الإعلامية قبل نشر أخبار من شأنها إثارة البلبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة