موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم فى البريميرليج

الأحد، 14 مايو 2017 02:00 ص
موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم فى البريميرليج جانب من مباراة الدور الأول بين توتنهام ويونايتد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً اليوم على نظيره توتنهام فى ملعب "وايت هارت لين" لخوض المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى قمة الجولة 37 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى يدخلها الفريقين بشعار "لا بديل عن الفوز".
 
 
توتنهام يخوض المباراة والإحباط يسيطر عليه، بعد أن فقد رسمياً فرصة المنافسة على لقب البريميرليج، الذى تُوج به تشيلسى بالفعل، عقب فوزه أول أمس على وست بروميتش بهدف نظيف. 
 
 
ورغم ذلك إلا أن المباراة ستكون لها طابع خاص بالنسبة للسبيرز، نظراً لأنها ستكون الأخيرة له على ملعبه التاريخى "وايت هارت لين" بعد أن لعب عليه لمدة 118 عاماً، حيث سينتقل للعب على ملعب "ويمبلى" انتظاراً لإعادة بناء ملعبه التاريخى.
 
 
ويمتلك توتنهام 77 نقطة يحتل بهم المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج، ولكنه يخشى السقوط فى مبارياته القادمة، خوفاً من مانشستر سيتى الذى يلاحقه، ويبعتد عنه بفارق 5 نقاط فقط. 
 
 
وعلى الجانب الآخر يدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد أن تأهل لنهائى بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضى، على حساب سيلتا فيجو الإسبانى، وهو البطولة التى تضمن له التأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، لو فاز بلقبها، بغض النظر عن ترتيبه فى البريميرليج.
 
 
ويحتل يونايتد المركز السادس فى ترتيب البريميرليج، برصيد 65 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أرسنال الخامس، ولكن الشياطين الحمر ما زال لهم مباراة مؤجلة. وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف وحيد، سجله النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة