أخبار ميسي اليوم.. المدرب الجديد يؤجل تجديد عقد "البرغوث"

الثلاثاء، 16 مايو 2017 06:53 م
أخبار ميسي اليوم.. المدرب الجديد يؤجل تجديد عقد "البرغوث" ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تأجيل تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى لمدة شهر لحين الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذى سيقود الفريق الكتالونى الموسم الجديد .

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يؤجل تجديد عقده حتى الكشف عن هوية المدرب الجديد

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن ملف تجديد الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى نادى برشلونة سيكون معلقًا حتى الكشف عن هوية المدير الفنى الجديد للبارسا الذى يقود الفريق خلفاً للويس إنريكى الراحل عن كامب نو نهاية الموسم.  

أوضحت الصحيفة أن إسم المدرب الجديد لبرشلونة يعنى الكثير للبرغوث الأرجنتينى ويتحكم بنسبة كبيرة فى قرار تجديده من عدمه خلال الفترة المقبلة.

كما أن الأرجنتينى ليونيل ميسى يرغب فى تأجيل تجديد عقده مع الفريق الكتالونى من جانب أخر لمدة شهر من أجل معرفة الخطط المستقبلية والصفقات التى يرغب النادى فى ضمها لتدعيم صفوف البلوجرانا المواسم المقبلة.

 

لويس إنريكى وميسي
لويس إنريكى وميسي

ميسى صاحب الحذاء الذهبى موسم 2016/2017

على جانب آخر ضمن الأرجنتينى ليونيل ميسي لقب الحذاء الذهبى فى الموسم الحالى بنسبة كبيرة قبل خوض مواجهة إيبار بالجولة الختامية لمنافسات الدورى الإسبانى الأحد المقبل على ملعب "كامب نو" .

يملك ليونيل ميسي فى رصيده 35 هدفًا بمجموع 70 نقطة فيما يأتى باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة 31 هدفًا ويحتاج إلى 4 أهداف لمعادلة رقم "ميسي" إذا فشل الأخير فى التسجيل داخل شباك إيبار وهذا سيكون صعبًا حيث إمكانية تسجيل النجم الأرجنتينى داخل شباك الضيوف كبيرة جدًا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة