بالصور.. الداخلية تكشر عن أنيابها لمغتصبى أملاك الدولة وتزيل التعديات

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:54 م
بالصور.. الداخلية تكشر عن أنيابها لمغتصبى أملاك الدولة وتزيل التعديات إزالة التعديات على أملاك الدولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، بسرعة استعادة أملاك الدولة من مغتصبيها، وإزالة التعديات الواقعة على المجرى المائى بكافة أنواعها، تنسيقاً مع الإدارة العامة لحماية النيل، لتمشيط الجزر الواقعة بنهر النيل، وضبط المخالفات المتعلقة بقوانين البيئة والرى والصرف والصيد والملاحة الداخلية.

          

ونجحت أجهزة الأمن فى إزالة 4 حالات تعدى على مجرى نهر النيل بالمنيا، و29 تعدى على الأراضى الزارعية، حيث تم إزالة الأسوار، وردم ورفع مخلفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

كما تمكنت أجهزة الأمن من تنفيذ 30 قرارا صادرا من الوحدة المحلية، لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة بنطاق مركز شرطة إدفو فى أسوان، وتنفيذ 15 حالة إزالة فورية، كما تم تنفيذ 26 قرار إزالة صادر من الإدارة الزراعية، لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة بنطاق مركز ومدينة إدفو.

 

وأكدت وزارة الداخلية، على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشددت قيادات وزارة الداخلية، على استمرار الحملات الأمنية لانتزاع أملاك الدولة من مغتصبيها على مدار الـ24 ساعة، بكافة المحافظات فى توقيت واحد، وأنه لا تراجع عن الحملات والمداهمات الأمنية، لحين الانتهاء من انتزاع كل شبر من أملاك الدولة تم اغتصابه بالمخالفة للقانون.

 

1
إزالة التعديات

 

2
هدم مباني على أملاك الدولة

 

3
تحرير أملاك الدولة من مغتصبيها

 

4
جانب من الحملات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة