وزارة الأوقاف تصرف ألف جنيه لكل أسرة مسيحية انتقلت من العريش للإسماعيلية

الثلاثاء، 16 مايو 2017 04:06 م
وزارة الأوقاف تصرف ألف جنيه لكل أسرة مسيحية انتقلت من العريش للإسماعيلية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر وزيرالأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، صرف مساعدة عاجلة قدرها ألف جنيه لكل أسرة مسيحية من أهالى العريش المسكنين بالإسماعيلية وعددهم نحو 120 أسرة، على أن يكون الصرف عاجلا يوم الخميس القادم. 
 
وقالت وزارة الاوقاف في بيان لها، إن القرار يأتى إيمانًا، بالأخوة الوطنية وما يحتمه علينا الواجب والضمير الوطنى والإنسانى والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب بعضنا البعض، ولا سيما في أوقات الشدائد والأزمات، بوازع وطنى وإنسانى محض لا تفرقة فيه على الإطلاق على أساس الدين أو اللون أو العرق أو الجنس .
 
 
 
 
 

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

موقف إنساني يستحق الشكر و التقدير و الاحترام .. مبلغ بسيط ولاكن معناه كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

هل المعاناة عند الاسر المسيحية فقط...؟

نحن المسلمين نطالب بالمساواة فى مصر المسيحية

عدد الردود 0

بواسطة:

شيوخ السلطان سيسلون

العريش ليس بها مسيحيين ولكنهم جاءوا اليها من الصعيد

طيب والاف المسلمين اللى اتشردوا واتقتل ابنائهم وهم اصل العريش مفيش ليهم 10 جنيه يابونا الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

وزير

إن السيد معالى وزير الأوقاف أراحَ الله البلاد والعباد منه .. اللهم آمين . لا يفعل هذا ابتغاء مرضاة الله ، وإنما يفعل هذا الفعل ابتغاء الكرسى والمنصب الذى هو دوام الحال من المحال ، ورداً على ما حدث فى الأونة الأخير من فضيلة الشيخ سالم عبد الجليل والشيخ عبد الله رشدى . ليست المشكلة فى مساعدة إخواننا المسيحين فنحن جميعاً إخوة فى الإنسانية فكلنا لأدم وأدم من تراب ، وإخوة أيضاً فى الوطن ، ولكن أعجب من أن هذا الوزير الفاشل الذى يداهن فى دينه من أجل منصبه ، ومن أجل أن يُقال عليه أنه وطنى ويحب الوطنية ولا يشق الصف ، وتناسى هذا الوزير الفاشل الذى لا يتقِ الله أن المسلمين فى هذا الأمر أولى ، فإن إخواننا المسيحين الدولة أولى بهم والكنيسة أولى بهم ، فكان أجدر أن تكون أنت أولى بالمسلمين أيها الوزير الفاشل .. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى جابر طايع وفى كل شيخ لا يتقِ الله ويداهن على حساب دينه من أجل إرضاء فلان وعلان وفلتكان ، وللأسف الشديد قبل مؤامرة 25 يناير كان الشيخ لدى العامة شىءٌ مقدس له وقاره وهيبته ، وللأسف الشديد أصبحنا نسمع ( متخافش إلا من الشيوخ وإللى عاملين نفسهم شيوخ دول كذا وكذا ) . حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وأضاعكم الله كما تحاولون أن تضيعوا الدين من أجل المنصب يا لصوص .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة