أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رقم قياسى منتظر أمام سيلتا فيجو

الأربعاء، 17 مايو 2017 05:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رقم قياسى منتظر أمام سيلتا فيجو كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى إلى تحطيم رقم أسطورة إنجلترا جيمى جريفز كأفضل الهدافين التاريخيين بالدوريات الكبرى "بيج 5"، فى المباراة التى ستجمع الملكى بسيلتافيجو فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا على ملعب "بالايدوس".

أحصائية أفضل الهدافين التاريخيين بالدوريات الكبرى بيج 5
أحصائية أفضل الهدافين التاريخيين بالدوريات الكبرى بيج 5

رونالدو يملك فرصة تحطيم رقم "جريفز" كأفضل هداف تاريخى بالدوريات الكبرى

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أن كريستيانو رونالدو يتساوى مع جريفز أسطورة إنجلترا ونادى توتنهام السابق كأفضل هداف تاريخى بالدوريات الكبرى "بيج 5"، حيث يحمل كل منهما فى رصيده 366 هدفاً.

 

أوضحت الصحيفة، إن رونالدو يملك فرصة كبيرة لتحطيم رقم "جريفز" أمام سيلتافيجو، والذى وصل إليه خلال 16 موسما مقابل 14 موسما للنجم البرتغالى.

 

ويبلغ المتوسط ​​التهديفى لـ كريستيانو فى الدورى 0.79% هدف فى المباراة الواحدة 366 هدفاً فى 459 مباراة مقابل الإنجليزى جريفز، الذى سجل 366 هدفاً فى 530 مباراة بمعدل 0.69% خلال المباراة الواحدة.

 

رونالدو
رونالدو

معدل رونالدو التهديفى ينمو مع ريال مدريد عن ما كان عليه فى مانشستر 

يونايتد

كما كشفت الصحيفة، عن ارتفاع المعدل التهديفى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد عن ما كان عليه عندما كان لاعباً ضمن صفوف ماشستر يونايتد الإنجليزى.

 

وسجل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 84 هدفاً فى 196 مباراة بمعدل 0.42% فى المباراة الواحدة وبعد انتقاله إلى العاصمة الإسبانية تحسن هذا المعدل، وأحرز مع ريال مدريد 282 هدفاً فى 263 مباراة أمام جميع حراس المرمى بمعدل تهديفى 1.07%.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة