س و ج.. هل يحقق يوفنتوس الثلاثية التاريخية هذا الموسم؟

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:36 م
س و ج.. هل يحقق يوفنتوس الثلاثية التاريخية هذا الموسم؟ يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس العملاق الإيطالى يوفنتوس هذا الموسم على ثلاث بطولات هى الدورى وكأس إيطاليا وكذلك دورى الأبطال، وقد وصل فى كل منهما إلى المحطة الأخيرة، الأمر الذى تنتظره جماهير السيدة العجوز منذ زمن بعيد، وهو تحقيق الثلاثية التاريخية من خلال الفوز بالثلاث بطولات.

 

يوفنتوس اليوم سيقود مباراة نهائى كأس إيطاليا، والتى تجمعه أمام لاتسيو فى ملعب الأولمبيكو، طامعا فى تحقيق أولى بطولاته هذا الموسم.

 

هل يحقق يوفنتوس لقب الكأس؟

ولماذا لا يحققه وهو حامل اللقب فى آخر موسمين، يوفنتوس أيضا تخطى صعاب كثيرة خلال هذه النسخة من البطولة أبرزها تخطى عقبتى ميلان ونابولى فى ربع ونصف النهائى على التوالى، كل ذلك بخلاف أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظا خلال المباراة مقارنة بلاتسيو، الذى يفتقد الأسماء كبيرة بين صفوفه بعكس السيدة العجوز.

 

هل سيحقق يوفنتوس لقب الدورى؟

يوفنتوس هو بطل الدورى الإيطالى "إكلينيكياً" للموسم السادس على التوالى، لاسيما وأن أمامه مباراتين أمام كروتونى الذى يصارع من أجل البقاء، وبولونيا صاحب المركز الـ15، وأقرب ملاحقيه روما الفارق بينهما 4 نقاط، فإذا تعادل فقط اليوفى فى المباراة المقبلة على كروتونى سيحصد اللقب رسميا دون النظر لنتيجة روما.

 

هل سيحقق يوفنتوس دورى الأبطال؟

تحقيق الثنائية شيئا سهلا على يوفنتوس كما رأينا؟ ولكن بلا شك أصعب البطولات على يوفنتوس ستكون دورى الأبطال، لسبب بسيط وأنه سيواجه العملاق الإسبانى ريال مدريد حامل اللقب فى النهائى المرتقب  بمدينة "كارديف" الويلزية فى الثالث من يونيو المقبل، لكن بالتأكيد هو أمر وارد، لاسيما وأن كفة الفريقين متساوية فى تحقيق اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة