ضبط سيارة محملة بمواد كيماوية تستخدم فى تصنيع الألعاب النارية بقنا

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:29 ص
ضبط سيارة محملة بمواد كيماوية تستخدم فى تصنيع الألعاب النارية بقنا المتهمان والمضبوطات
كتب محمود عبد الراضى ـ قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قنا، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، من ضبط سيارة محملة بكمية من المواد الكيماوية التى تستخدم فى تصنيع الألعاب النارية، وتم تحديد مرتكبى الواقعة، وضبط اثنين منهم.

 

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة قفط بقنا، بالاشتراك وقطاع مصلحة الأمن العام، من ضبط سيارة نقل بمقطورة "بدون لوحات معدنية" متوقفة على أحد جانبى الطريق بدائرة المركز، وبداخلها مفتاح التشغيل، وبتفتيشها عُثر على صندوق خشبى يستخدم كمخبأ سرى أسفل المقطورة بداخله "34 عبوة صاج تحتوى على مواد كيماوية)، وبالفحص تبين أن تلك المادة تُستخدم فى تصنيع الألعاب النارية، ويستخرج منها الجير الحى، وبالكشف عن السيارة لم يستدل على بيانات مسجلة، ومن خلال تكثيف الجهود توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة 4 أشخاص .

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط اثنين من مرتكبى الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا باشتراكهما مع الهاربيَنْ "جارى ضبطهما" فى سرقة السيارة من شخصين "أحدهما مقيم بمحافظة شمال سيناء والثانى بمدينة الإسماعيلية" يتعاملون معهما فى تهريب السجائر من مدينة القنطرة شرق إلى الإسماعيلية، ولحدوث خلافات مالية بينهم قاموا بسرقة السيارة بحمولتها لمساومتهما على دفع المبالغ المالية المستحقة .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

 

55555555555555555555

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة