عميدة آداب عين شمس تتفقد لجان الامتحانات بالكلية

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:41 م
عميدة آداب عين شمس تتفقد لجان الامتحانات بالكلية الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الأداب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة سوزان القلينى، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، لجان الامتحانات بالكلية، وتأكدت من انتظام أعمال الامتحانات بالكلية دون عقبات من خلال مناقشة سريعة مع عدد من الطلاب والطالبات، ووجهت الملاحظين ومراقبى اللجان على ضرورة تذليل كافة الصعوبات، التى قد تظهر لتوفير البيئة الملائمة للطلاب والطالبات خلال فترة الامتحانات.

وأكدت عميدة الكلية خلال جولتها لمتابعة سير الامتحانات على ضرورة تسليم كراسات الإجابة لأعضاء هيئة التدريس المعنيين على وجه السرعة لبدء التصحيح وأعمال الكنترول فور انتهاء لجان الامتحان.

وأكدت عميدة الكلية أن إدارة الكلية حريصة على إعلان التنبيهات الخاصة باللجان والعمل بها فى جميع وسائل التواصل مع الطلاب وتتضمن :

أولاً: يمنع منعاً تاماً اصطحاب الطالب لأى كتـب أو مذكـرات أو أوراق أو أجهزة ذكية أو أى  مصدر لحفظ المواد العلمية معه داخل قاعات الامتحانات، وفى حالة عدم امتثال الطالب  لذلك فسوف يتعرض لعدم دخول الامتحان. 

ثانياً :على جميع الطلاب غلق الموبايلات تماماً أثناء وجودهم داخل قاعات الامتحانات، وفى حالة   اكـتشاف الموبايل مفـتوحاً حتى لو على الصامت أو وجـود أسـلاك فى الأذن والتى عـادة مـا تكون متصلة بالأجهزة الذكية أثناء سير إجراءات الامتحان سيتم تحرير محضر للطالب بذلك ، ورفعه لجهات التحقيق.

ثالثاً :على الطـالب بمجـرد استلام كـراسة الإجـابة أن يـملأ جـميع البيانات المطـلوبة على وجـه كراسة الإجابة، ولا يـؤجلها لآخر الوقت منعاً للنسيان أو اللبس فى بياناته. 

وتم التنبيه على الطلاب بترك جميع المتعلقات الشخصية بما فى ذلك كروت الفيزا والكروت الائتمانية لدى مراقبى اللجان. 

كانت الدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب قد شددت على جميع العاملين بالكلية باتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة تجاه الطلاب والعمل على تذليل جميع العقبات التى تواجه الطلاب أثناء الامتحانات بالإضافة إلى إنشائها وحدة طبية متكاملة للإسعاف وأعلنت أيضًا تخصيص رقم تليفون خاص بالطوارئ والنجدة للطلاب داخل لجان الامتحانات وهو 01003693839 فضلًا عن تخصيص إيميل لتلقى شكاويهم خلال فترة الاختبارات حتى يتم التعامل بشكل فورى لحل المشكلات التى تواجههم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة