محافظ الغربية يأمر بصرف كرسى متحرك و300جنيه لطفل معاق

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:38 م
محافظ الغربية يأمر بصرف كرسى متحرك و300جنيه لطفل معاق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته للمحاسب جمال نصار وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالغربية بصرف كرسى متحرك ومبلغ 300 جنيه لمدة 6 شهور لطفل معاق نظرا لظروفه الإجتماعية .

 جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى عقده محافظ الغربية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام، حيث أستقبل عدد من المواطنيين لبحث شكواهم وتقدم أحد المدرسين الذى يتضرر من وقفه عن العمل ومنعه من التوقيع فى دفاتر الحضور والإنصراف، فأصدر المحافظ تعليماته بتحويل الأمر إلى النيابة الإدارية للتحقيق فيه، كما تقدم أحد المواطنيين والذى يتضرر من وجود ورشة بجوار منزله ومقامه على 3 أدوار ومخالفته لشروط الترخيص فأصدر تعليماته بفصل التيار الكهربائى والمياه عن هذه الورشة .

وخلال الإجتماع تقدم عدد من المواطنين للحصول  على فرص عمل فأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزراة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص عمل لهم بالقطاع الخاص .

وخلال اللقاء استجاب لطلب أحد المواطنين للحصول على علاج وعلى الفور قام محافظ الغربية بالاتصال بعميد كلية طب طنطا لتوفير العلاج اللازم له بمستشفى الجامعة .

حضر اللقاء اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة