مدحت العدل يكشف سر اختيار اسم مسلسل "لأعلى سعر"

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:00 م
مدحت العدل يكشف سر اختيار اسم مسلسل "لأعلى سعر" المؤلف مدحت العدل
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب مدحت العدل لـ"اليوم السابع" إنه يتابع بنفسه بالاتفاق مع المخرج ماندو العدل مونتاج حلقات مسلسل "لأعلى سعر" بطولة النجوم نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى، لافتًا إلى أن هناك 10 حلقات كاملة جاهزة للعرض حاليًا، مشيرًا إلى أن المخرج ماندو العدل يكثف التصوير حاليًا من أجل الانتهاء من التصوير فى أقرب وقت.
 
وأوضح العدل أن سر اختيار اسم "لأعلى سعر" يرجع إلى القصة التى يناقشها العمل، والتى تتضمن المصالح الشخصية والرغبات والأمور غير الأخلاقية التى أصبحت متفشية فى المجتمع، مشيرًا إلى أن الشخص الشريف والنقى أصبح يباع ولكن بسعر "عالى"، وهو الأمر الذى جعله يستقر على أسم "لأعلى سعر"، موضحًا أنها كلمة شهيرة ومتداولة فى المجتمع.
 
وعن أغنية "الناس العزاز" التى قامت بغنائها المطربة اللبنانية نوال الزغبى ولحنها عمرو مصطفى لتكون تتر المسلسل، أوضح العدل أن كلماتها أنسب كلمات عن الحالة التى يناقشها المسلسل، لافتًا إلى أن الأغنية تعبر بشكل كبير عن حالة التردى والانقسام التى يعيشها المجتمع.
 
مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، هايدى موسى، وآخرون، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل
 

مسلسل لأعلى سعر

مسلسل لأعلى سعر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة