ننشر أبرز أماكن الكثافات المرورية داخل العاصمة

الأربعاء، 17 مايو 2017 09:36 ص
ننشر أبرز أماكن الكثافات المرورية داخل العاصمة كثافات مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت معظم محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، ظهور معدلات طبيعية لحركة السيارات وكثافات متوسطة أعلى الطرق، منها محور صلاح سالم ومناطق وسط البلد وميدان التحرير وكوبرى قصر النيل وعباس و15 مايو، حسب تصريحات العقيد عماد حماد مدير الإعلام والعلاقات العامة لمرور القاهرة.

 

كما ظهرت كثافات مروية أعلى الوصلة المعلقة بكوبرى أكتوبر نتيجة لحادث مرورى بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية نتج عنها إصابة شخص وظهور كثافات للمتجه من مدينة نصر اتجاه ميدان رمسيس .

 

وشهد كوبرى 15 مايو حادثا مروريا بين 3 سيارات، ما أدى إلى ظهور كثافات المتجه من القاهرة وصولا إلى الجيزة، وتسبب تعطل سيارة ملاكى داخل نفق الأزهر فى تباطؤ حركة السيارات المتجه من محور صلاح سالم حتى ميدان الأوبرا، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

 

كما ظهرت بعض الكثافات للمتجه من الملك الصالح وصولا إلى ميدان فم الخليج، بسبب كسر غطاء بلاعة لغرفة تفتيش شركة اتصالات بعد منزل كوبرى الملك الصالح، وتم وضع أقماع وعلامات إرشادية بمحيط الكسر لحين انتهاء عمليات الإصلاح.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور بالقاهرة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطرق بظهور كثافات مرورية بسبب حوادث مرورية وأعطال بكوبرى أكتوبر و 15 مايو، وعلى الفور أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان لتنظيم حركة السيارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة