أخبار الأهلي اليوم الخميس 18/5/2017.. حجازي يُرافق البعثة للكاميرون

الخميس، 18 مايو 2017 10:12 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 18/5/2017.. حجازي يُرافق البعثة للكاميرون فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة، والتى يعد أبرزها تاكد سفر أحمد حجازى مدافع الفريق مع البعثة الحمراء للكاميرون يوم السبت المقبل استعدادًا لملاقاة القطن في الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.
 
أحمد حجازى يٌرافق بعثة الأهلى إلى الكاميرون استعدادًا للقطن.
 
تأكد سفر أحمد حجازى مدافع الأهلى مع بعثة فريقه إلى الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن يوم 23 مايو الجارى بالجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.
 
وتعافى حجازى تمامًا من آلام العضلة الضامة التى أبعدته عن المباريات فى الفترة الأخيرة، وشارك فى التدريبات الجماعية يوم الاثنين الماضى بشكل طبيعى.
 
قرار اصطحاب أحمد حجازى للكاميرون، يأتى بسبب الخوف من عدم سفر سعد سمير فى ظل ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية ومحاولة الحصول على إذن من الجهات المعنية للموافقة على سفره مع البعثة الحمراء.
 
 
 
توجّه سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي ظهر اليوم لسفارة الكاميرون بالقاهرة من أجل إنهاء باقي التأشيرات الخاصة ببعثة الفريق الأول المُسافرة إلى مدينة جاروا يوم السبت المقبل، استعدادا لملاقاة القطن يوم 23 مايو في الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.
 
وتتكوّن البعثة التى تضم 40 فردا ويترأسها محمد جمال هليل عضو مجلس الإدارة، من الجهاز الفنى واللاعبين والجهازين الإدارى والطبى فى رحلة تستغرق حوالى 6 ساعات منهم ساعة ونصف فى مطار أسوان "ترانزيت" للتزود بالوقود.
 
 
 
 
انتقد حسام البدري المدير الفني للأهلي أداء لاعبي الفريق عقب التعادل مع الشرقية بهدف لمثله في الدوري، وأكد أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين كانوا "خارج الفورمة" في لقاء الشرقية، ولم يؤدوا المطلوب منهم بل وارتكبوا أخطاء تسببت في تسجيل الشرقية هدف التعادل وحرمت الأهلي من الفوز.
 
وكان الأهلي قد تعادل مع الشرقية أمس ، الأربعاء، باستاد السلام بهدف لمثله في الجولة الـ29 للدوري العام.
 
 
 
حصل النادى الأهلى على 50% من مكافأة التأهل لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تسلّم النادى خلال الساعات الماضية شيكاً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قيمته 275 ألف دولار أى ما يقرب من خمسة ملايين جنيه تمثل نصف المكافأة التى تبلغ 550 ألف دور يحصل عليها كل فريق تأهل لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة