"تعليم أسوان" تحذر الطلاب والمراقبين من جلب المحمول داخل لجان الدبلومات

الخميس، 18 مايو 2017 03:50 م
"تعليم أسوان" تحذر الطلاب والمراقبين من جلب المحمول داخل لجان الدبلومات مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، من استخدام وجلب الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية، والمقرر انطلاقها يوم السبت المقبل، سواء من جانب الطلاب أو مراقبى اللجان، ويسمح فقط للضرورة باستخدام الهاتف الأرضى داخل كل مدرسة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الخميس، مع مديرى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، ورؤساء لجان الدبلومات الفنية، وذلك بقاعة مدرسة التجارة المتقدمة بمدينة أسوان.
 
وشدد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع على ضرورة تأكيد اختيار فترة الكنترول للامتحانات النظرى التى ستنطلق السبت المقبل، بعد انتهاء الجانب العملى والمعامل اليوم الخميس، مع ضرورة التأكد من توافر أوراق الإجابة بأرقام الاستثمارات وبأعداد كافية وأنها سليمة وصحيحة، ويتم فرزها قبل تسليمها للطلاب.
 
وأوضح "شاهين" بأن التربية والتعليم، أبرمت بروتوكول تعاون مع الشرطة لتأمين اللجان خلال فترة الامتحانات، وكذلك مع الصحة لتوفير الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف أمام لجان الامتحانات، وأيضاً مع التموين لتوفير مستلزمات الإعاشة للمراقبين المغتربين من خبز واسطوانات بوتاجاز وغير ذلك.
 
ومن المقرر أن يتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، استراحات المراقبين بمحافظة أسوان، للتأكد من جاهزيتها لاستضافة المراقبين، وإعداد غرفة عمليات لاستقبال أى بلاغات أو شكاوى من الاستراحات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة