محافظ مطروح: نزيل التعديات على أراضى الدولة ولن يضار مواطن بعهد السيسي

الخميس، 18 مايو 2017 07:32 م
محافظ مطروح: نزيل التعديات على أراضى الدولة ولن يضار مواطن بعهد السيسي اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه سبق قيام المحافظة بإزالة التعديات على مساحات شاسعة بمدينة  الضبعة وجنوب العلمين ورأس الحكمة، مؤكدا استمرار مواجهة التعديات على أملاك الدولة وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وأنه لن يضار أي مواطن في عهد الرئيس السيسي.

وقال محافظ مطروح، في البيان الصحفي الصادر عن المحافظة، اليوم الخميس، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن استعادة أراضى وضع اليد للدولة والحفاظ على حقوق مواطنيها، مضيفًا أنه لن يضار أي مواطن في عهد السيسى، الذي يحرص دائما على تحقيق مصالح المواطنين والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها، من أجل مصر والمصريين والعبور إلى المستقبل.

وأشار المحافظ، إلى أن محافظة مطروح نفذت قرارات رئيس الجمهورية بخصوص أراضي الضبعة والعلمين ورأس الحكمة، وقد تم ذلك بتفهم ووعى من الأهالي، الذين ضربوا ومازالوا يضربون أروع أمثلة في الوطنية والانتماء للدولة المصرية، وغلبوا المصلحة العليا للبلاد عن مصالحهم الشخصية، مؤكدين دائمًا أنهم جزء لا يتجزأ من الدولة حماة لبوابتها الغربية، ويؤيدون خطوات رئيس الجمهورية على المستويين الداخلي والخارجي.

وأكشف "أبو زيد"  أنه تم خلال الفترة الماضية إزالة التعديات على أراضي جنوب مدينة العلمين لصالح هيئة التنمية الزراعية، وأراضي الشريط الساحلي بمنطقة رأس الحكمة لصالح هيئة التنمية السياحية، وأراضي المشروع النووي السلمي بمدينة الضبعة، لافتًا إلى أن أهالي مطروح تركوا الأرض طواعية دون صدام مع أجهزة الدولة وبلا شروط.

وأوضح المحافظ أن الوضع في مطروح ومحافظات الحدود الصحراوية، يختلف تمامًا عن الوضع في باقي محافظات الجمهورية في الوادي والدلتا، وأن أبناء مطروح مع الدولة وسياستها التنموية بشكل مطلق، والأمثلة عديدة التي تؤكد دومًا على وطنيتهم وولائهم للدولة المصرية وقيادتها السياسية الرشيدة.

وقال " أبو زيد " إن رئيس الجمهورية يسعى جاهدًا لمصلحة الوطن والمواطنين، من أجل إرساء قواعد العدالة الاجتماعية، وإزالة الفروق بين طبقات المجتمع، والعبور بمصر إلى المستقبل عبورًا آمنًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة