محمد صلاح يتصدر قائمة أهم المرشحين للعودة إلى الدورى الإنجليزى

الخميس، 18 مايو 2017 03:34 م
محمد صلاح يتصدر قائمة أهم المرشحين للعودة إلى الدورى الإنجليزى محمد صلاح ولوكا مودريتش وجاريث بيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "صن" الإنجليزية، محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى روما الايطالي، ضمن أبرز 5 لاعبين مرشحين للعودة إلى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح الذى سبق له اللعب فى فريق تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بات مرشحاً بقوة للعودة إلى الملاعب الانجليزية عبر بوابة ليفربول، بعدما دخل دائرة اهتمامات الالماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن مفاوضات ليفربول مع جوليان براندت لاعب بايرليفركوزن الألماني مهددة بالفشل، الامر الذى يعزز كثيراً من فرص انتقال محمد صلاح صاحب الـ 24 عاماً إلى صفوف ليفربول.

وقالت الصحيفة، أن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني يتواجد فى قائمة اللاعبين المرشحين للعودة إلى الدوري الانجليزي، حيث يترقب نادى مانشستر يونايتد موقف ريال مدريد عما إذا كان الابقاء على خدمات لاعب توتنهام السابق ضمن صفوفه الفريق الملكي من عدمه، في ظل تألق اللاعب ايسكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يحقق الاستفادة المرجوة من جاريث بيل الموسم الحالي بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها اللاعب والتي أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكي، في الوقت الذى يعد فيه مانشستر يونايتد أكثر المهتمين بضم اللاعب.

ومن بين اللاعبين المرشحين للعودة إلى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المقبل، لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني الذي سبق له إرتداء قميص توتنهام، حيث دخل اللاعب الكرواتي دائرة إهتمامات تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال، كما ضمت القائمة الثنائي ستيفان نزونزي لاعب وسط إشبيلية الاسباني وسوسو لاعب ميلان الايطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة