صحافة أوروبا: مورينيو يعثر على بديل دى خيا فى مدريد.. برشلونة يحلم بتكرار سيناريو 92 بالليجا.. يوفنتوس يحتفل بـ10 سنوات على عودته للكالتشيو.. رونالدو يجنى ثمار "الراحة".. ونوليتو ضحية سانشيز فى السيتى

الجمعة، 19 مايو 2017 01:38 م
صحافة أوروبا: مورينيو يعثر على بديل دى خيا فى مدريد.. برشلونة يحلم بتكرار سيناريو 92 بالليجا.. يوفنتوس يحتفل بـ10 سنوات على عودته للكالتشيو.. رونالدو يجنى ثمار "الراحة".. ونوليتو ضحية سانشيز فى السيتى صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دى خيا فى مدريد، وكونتى مدرب تشيلسى يفاوض دورتموند على ضم أوباميانج، والراحة تُعيد رونالدو لتألقه مع ريال مدريد، وجوارديولا مدرب مانشستر سيتى يُضحى بنوليتو لعيون سانشيز، وبرشلونة يحلم بتكرار سيناريو 92 فى الدورى الإسبانى، ويوفنتوس يحتفل بمرور عشر سنوات على عودته للدورى الإيطالى الدرجة الأولى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو على استعداد لضم حارس فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، جان أوبلاك، ليكون بديلًا للحارس دافيد دى خيا المتوقع رحيله عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى يخوض مفاوضات مع نادى بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل التعاقد مع مهاجمه الجابونى أوباميانج فى الصيف المقبل.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بقيادة المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا على استعداد للتضحية بثنائى الفريق كيليشى ونوليتو من أجل إفساح الطريق للتعاقد مع لاعب الوسط التشيلى أليكسيس سانشيز من نادى أرسنال.

 

غلاف ماركا الإسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ميجيل جونزاليس المدير الفنى لفريق مالاجا الإسبانى يتوعد ريال مدريد ويؤكد نسيان أنه مشجع للفريق الملكى طوال 90 دقيقة عمر المباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الأخيرة من الدورى الإسبانى والتى قد تتوج الريال بطلًا للمسابقة.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- بطولة كريستيانو رونالدو.. مهاجم فريق ريال مدريد حصل على راحة أكبر هذا الموسم والتى أثمرت عن زيادة سرعته 2 كم/ فى الساعة منذ شهر يناير الماضى.. فيما سجل 13 هدفًا فى آخر 8 مباريات شارك فيها.

- توافد مشجعو نادى ريال مدريد لشراء تذاكر مباراة الفريق الحاسمة ضد مالاجا والمحدد لها، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة والتى قد تمنح الفريق الملكى اللقب بعد غياب 4 سنوات.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- ماذا لو تكرر ذلك مرة أخرى.. نادى برشلونة يأمل فى تكرار سيناريو عام 1992 عندما عرقلّ غريمه التقليدى ريال مدريد وتوج بطلًا للدورى الإسبانى فى الجولة الأخيرة.. حيث يحتل الريال حاليًا الصدارة بفارق 3 نقاط على البارسا "الثانى" ولكن فى حال فوز الأخير على إيبار وهزيمة الريال أمام مالاجا سيحسم برشلونة اللقب متفوقًا بفارق الأهداف.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس 10 سنوات منذ العودة للدورى الإيطالي الدرجة الأولى.. نادى السيدة العجوز تغلب فى 19 مايو 2007 وتحديدًا منذ 120 شهرًا تحت قيادة المدير الفنى السابق أنطونيو كونتى على فريق اريزو من الدرجة الثانية ليحسم عودته إلى الكالتشيو.

- نادى ميلان الإيطالى يسعى لزيادة راتب حارسه دوناروما من أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى تسعى لضمه.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ميركاتو الميلان.. الملاك الصينيون للنادى الإيطالى على استعداد لإنفاق 150 مليون يورو لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل دعم الفريق.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- شركة "سونينج" الصينية المالكة لنادى إنتر ميلان الإيطالى تصر على التعاقد مع مدرب نادى تشيلسى الإنجليزى أنطونيو كونتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة