4 مكاسب لمنتخب الشباب من معسكر الامارات

الثلاثاء، 02 مايو 2017 08:20 ص
4 مكاسب لمنتخب الشباب من معسكر الامارات منتخب الشباب
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الوطنى للشباب بقيادة حمادة صدقى العديد من المكاسب الفنية والمعنوية، من معسكر الامارات الذي انتهي أمس واستمر لمدة 6 أيام تخلله مباراتين وديتين مع منتخب الامارات للشباب.

وعادت بعثة المنتخب الوطنى في السادسة من مساء امس، بعد الفوز في المباراة الودية الاولى برباعية مقابل هدف، والتعادل في المباراة الثانية 2/2، وفي السطور التالية نستعرض اهم المكاسب التي حققها المنتخب من معسكر الامارات.

أول تجربة دولية :

مباراتي الامارات الوديتين هما اول تجربة دولية للمنتخب منذ تشكيله، حيث لم يخوض منتخب الشباب أي مباريات دولية ودية منذ الاعلان عن تشكيل الجهاز الفنى في فبراير الماضى.

وخاض المنتخب عدة مباريات داخل مصر مع فرق من القسم الثاني والثالث مثل سكر الحوامدية ومنتخب الاسكندرية ووادي دجلة للشباب وشيكو.

اللعب تحت ضغط :

تعرض 2 لاعبين من المنتخب للطرد في مباراة الامارات الثانية والتي انتهت بالتعادل 2/2، جعل اللاعبين يلعبون لاول مرة تحت ضغط بسبب النقص العدد، وهي ظروف تزيد من خبرات اللاعبين في التعامل مع مثل هذة المواقف في المباريات الرسمية.

نتائج معنوية :

الفوز 4/1 في المباراة الاولى، والتعادل في المباراة الثانية 2/2، منحها الجهاز الفنى دفعة معنوية قوية حيث ان المباراتين تعتبران اول ظهور للمنتخب رسمى لانهما اول مباراتين دوليتين.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حمادة صدقى لاستغلال الفوز معنويا لزيادة الحافز لدي اللاعبين.

حل أزمة العقم التهديفي :

احراز المنتخب 6 اهداف في مباراتين، انها الأزمة التى كان يعاني منها حمادة صدقى قبل السفر، وهي وجود حالة من العقم التهديفي لدي المهاجمين، وهو ما منح صدقى راحة نفسية بان ازمة ندرة الاهداف ليست مزمنة داخل المنتخب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة