القبض على 18 شخصا لاتهامهم بقطع طريق السكة الحديد لاختفاء ربة منزل بالبدرشين

الثلاثاء، 02 مايو 2017 05:52 م
القبض على 18 شخصا لاتهامهم بقطع طريق السكة الحديد لاختفاء ربة منزل بالبدرشين كلابش،ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الجيزة القبض على 18 شخصا من أهالى قرية كفر زهران بالبدرشين لاتهامهم بتنظيم وقفة احتجاجية وقطع طريق السكة الحديد بمزلقان المرازيق، بعد اختفاء ربة منزل من أهالى القرية. 

وكان مرزوق رشاد والد "ولاء" ربة المنزل المختفية بالبدرشين، روى لـ"اليوم السابع" تفاصيل اختفائها فقال إن ابنته تبلغ من العمر 23 سنة متزوجة ولديها طفلان، كانت تحضر حفل "حنة" أحد أقارب زوجها بصحبة حماتها بالقرية، وأثناء ذلك طلبت ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات كوب ماء، فأحضرته لها، حيث كانت الطفلة بصحبة جدتها، وتوجهت ابنته لإعادة كوب الماء للمكان الذى أحضرته منه فى المنزل الذى يشهد حفل الحنة إلا أنها اختفت عقب ذلك.
وأضاف أن هاتفها المحمول أُغلق عقب اختفائها، وفشلت محاولات البحث عنها، ما دفعه لتحرير محضر بمركز شرطة البدرشين، إلا أنه لم يتهم أحدًا بالوقوف وراء اختفائها، حيث غنه وزوجها لا توجد لهما أى عداوة مع آخرين، كما أنهما يرتبطان بعلاقات طيبة مع أهالى القرية.

وذكر أن أهالى القرية قرروا تنظيم وقفة احتجاجية لمطالبة مركز شرطة البدرشين بالاهتمام بالبحث عن ابنته المختفية، إلا أن عددا من شباب القرية انتقلوا بوقفتهم لمزلقان سكة حديد المرازيق وأغلقوا الطريق، وحضرت قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين، وأقنعتهم بإنهاء وقفتهم الاحتجاجية، واصطحبت عددا منهم إلى مركز الشرطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة