حسام البدرى: سامحونى على ما حدث أمام الإنتاج

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:50 ص
حسام البدرى: سامحونى على ما حدث أمام الإنتاج حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عن تمنيه أن يسامحه الجميع على ما بدر منه على هامش أحداث مباراة الإنتاج الحربى، موضحًا أن بعد المباراة كان هناك عصبية من جانبه وصفها بإنها كانت "نرفزة ملعب".

شدد "البدرى" فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport عبر برنامج مساء الأنوار مع الإعلامى مدحت شلبى، أن ضميره مرتاح لأنه لم يتحدث مع الحكم محمود عاشور والتزم بقرار الطرد.

وعن المشاركة فى البطولة العربية قال البدرى:"كان هناك اجتماع مع محمود طاهر رئيس الأهلى ولجنة الكرة المكونة من طه إسماعيل وأنور سلامة بجانب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وتحدث معنا رئيس الأهلى وأخبرنا بأسباب النادى التى تتطلب المشاركة فى البطولة العربية وتفهمنا الأمر وسنشارك".

أضاف المدير الفنى للأهلى، أن أجاى مهاجم الفريق لم يتلقى عرضا صيني بجانب اقتراب مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق للمشاركة فى المباريات المقبلة، بعد وصوله للجاهزية الفنية، موضحاً أنه سيتم استخدام سياسة التدوير فى الدورى حال حسم اللقب لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة فى البطولة العربية.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

اقرأ ماقاله " الايوبى "

لتعرف حقيقتك عند جموع الشعب المصرى اقرأ ما قاله " الايوبى " فى اليوم السابع لقد فند شخصيتك وامكانياتك الفنيه الضعيفه بمنتهى الامانه والموضوعيه وكان ملخص المقال انك لاتصلح لتدريب فريق درجه ثانيه واى شخص بامكانيات الاهلى الحاليه يستطيع اخذ معه جميع البطولات .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

سامحوني ، ماكانش قصدي !!!!!

حسام البدري طول عمره مغرور و متكبر ، نظرته الاحتقارية للحكم (محمود عاشور) تنم عن نقص في شخصيته . للعلم حسام مدرب محظوظ ولو درب أي نادي غير الأهلي لفشل فشلا زريعاَ ، والدليل على ذلك أن تقييمه للاعبين غير احترافي وإلا لماذا طلب التعاقد مع لاعبين أمثال عمرو بركات و أكرم توفيق وغيرهم ثم يقوم بتسريحهم ؟ كما لم يستثمر قدرات (جون أنتوي وأحمد الشيخ ) كما أستثمرهما الخلوق (إيهاب جلال) ، ما فعله مع ( كوليبالي ) لم يكن تخطيط لإشراكه بالوقت المناسب كما إدعى بل أنه لم يكن مقتنعاً به لولا نصيحة من لجنة الكرة باشراكه – وهذا من أسباب مشاكله وعقدته من لجنة الكرة . وظهر غروره واضحاً و عدم قبوله للآخر عندما رفض إقتراح (مدحت شلبي ) بالاعتذار للحكم . وكذلك إهانته المقصودة للاعب (مؤمن زكريا ) تنم عن مستوى متدني عندما سألوه عن عدم الاستعانة به ، فكان رده ( تزوج و راح دبي ) ، وغير ذلك من أساليب التشويح والتكشير على الحكام والصحفيين في المؤتمرات الصحفية رغم أن حسام كان لاعب عادي ، من أسرة عادية ، تعليمه عادي ، ثقافته متواضعة ، وكل ذلك ليس عيباً ولا تقليلاً من شأنه ولكن لا يجبرنا كمحبي للنادي الأهلي أن نقول أن النعمة ثقيلة على البني آدم بعدما صار مديراً فنياً للأهلي بالصدفة .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمهور الاهلي

بنحبك يا جوزيه

البدري حرق دم الشعب المصري انااهلاوي جمهور الاهلي كره النادي بسبب البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

انحدار

انحدار في كل حاجه دة وضعنا دلوقتي تعليم ..فن ... رياضه...سلوك .. طيب يا اخي احترم ان كل الناس في التليفزيون وبعدين انت مس حاجشايفاكمسكبيرة قوي غرور علي الفاضي يعني ... انا اهلاوي . بس انا بحترمش الاشخاص الي زيك او الي عينك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة