رئيس نقابة العاملين بالبناء يشارك باجتماع الشبكة العربية للأخشاب ببيروت

الثلاثاء، 02 مايو 2017 04:16 م
رئيس نقابة العاملين بالبناء يشارك باجتماع الشبكة العربية للأخشاب ببيروت جانب من اجتماع الشبكة العربية للبناء والأخشاب بالعاصمة اللبنانية بيروت
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، في فعاليات اجتماع الشبكة العربية للبناء والأخشاب بالعاصمة اللبنانية بيروت بحضور القيادات النقابية العربية من مصر ولبنان والأردن والكويت والمغرب وتونس وقيادات الاتحاد الدولى لعمال البناء والأخشاب.
 
وشارك في الفعاليات علي مدار يومين العديد من المنظمات الدولية وممثلي منظمات المجتمع المدني وممثلي مكتب منظمة العمل الدولية ومكتب المفوضية السامية للاجئين بالأمم المتحدة، وناقش اجتماع الشبكة في الجلسة الأولي توجهات وتدفقات الهجرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
من جهته استعرض "الجمل" الوضع السياسي والاقتصادي الراهن في المنطقة وتداعياته على هجرة العمالة، كما قام بتسليط الضوء على أوضاع العمال المهاجرين في مصر.
 
وكانت الجلسة الثانية بعنوان تقييم التحديات الحالية للاجئين في المنطقة ، وتبادل الحاضرون النقاش والحوار حول التحديات التي يشكلها التدفق الأخير للاجئين في المنطقة وفى أوروبا وأهمية دور النقابات في معالجة الآثار المترتبة على زيادة عدد اللاجئين بالمنطقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة