عقوبات رادعة على الأهلى بعد أزمة الإنتاج الحربى.. إيقاف البدرى مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه للسخرية من الحكم.. 4 لقاءات لحسام عاشور..و8 لسيد معوض للاعتداء.. وعامر حسين: لم ألتفت لاعتذار مدرب الأحمر

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:39 م
عقوبات رادعة على الأهلى بعد أزمة الإنتاج الحربى.. إيقاف البدرى مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه للسخرية من الحكم.. 4 لقاءات لحسام عاشور..و8 لسيد معوض للاعتداء.. وعامر حسين: لم ألتفت لاعتذار مدرب الأحمر حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقوبات رادعة أعلنتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، فى الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والإنتاج الحربى الأخيرة بالدورى، بعد اجتماع اللجنة ومناقشة تقارير الحكم محمود عاشور والمراقبين، وحسب نصوص لائحة مسابقة الدورى الممتاز.

 

وقررت اللجنة إيقاف محمد عبد الله مدرب فريق الإنتاج الحربى مباراة واحدة لطرده إثر الاعتراض أثناء المباراة وامتثاله للقرار، وتوقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على فريق الإنتاج الحربى لقيام الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين بالاعتراض على حكم المباراة بصورة جماعية مما أدى إلى تعطيل المباراة.

 

كما قررت اللجنة إيقاف حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى مباراتين اثنتين و10 آلاف جنيه غرامة لطرده بسبب الاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم وامتثاله للقرار.. وإيقاف حسام عاشور لاعب فريق الأهلى 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة لقيامه بسلوك غير رياضى تجاه الحكم، وإيقاف سيد معوض مدرب فريق الأهلى 8 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة لقيامه بدفع الحكم بعد المباراة.

 

وقال عامر حسين إنه اتخذ القرارات المتعلقة بأحداث مباراة الأهلى والإنتاج، بناء على تقارير الحكم والمراقبين، موضحا أنه طبّق اللائحة فى إطار حرصه على المساواة بين جميع الأندية دون تفرقة، وأنه لم يلتفت لاعتذار حسام البدرى ولم يتسبب ذلك فى تخفيف عقوبته.

 

وكشف مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تقرير الحكم محمود عاشور تضمن إدانة لحسام البدرى بداعى السخرية والاستهزاء ما أدى لطرده، كما تضمن إدانة أيضا للاعب حسام عاشور لاعب الأهلى الذى تعرض للطرد عقب نهاية المباراة.

 

وقال المصدر إن التقارير تضمنت قيام اللاعب بدفع يد الحكم بعد المباراة، قائلا له بسخرية: "برافو.. عملت اللى عليك.. لو كان الزمالك كنت حسبت 12 دقيقة وقت ضايع"، فى إشارة إلى أنه تعمد عدم فوز الأهلى فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن قيام سيد معوض المدرب المساعد بدفع الحكم فى صدره ما تسبب فى إيقافه 8 مباريات.

 

وكان حسام البدرى أعرب عن تمنيه أن يسامحه الجميع على ما بدر منه على هامش أحداث مباراة الإنتاج الحربى، موضحًا أنه بعد المباراة كانت هناك عصبية من جانبه وصفها بأنها كانت "نرفزة ملعب".

 

وشدد "البدرى"، أن ضميره مرتاح لأنه لم يتحدث مع الحكم محمود عاشور والتزم بقرار الطرد، مقدما اعتذاره للجميع سواء اتحاد الكرة أو الحكام أو الجماهير عما بدر منه فى اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة