مارك زوكربيرج: لن أترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى 2022

الثلاثاء، 02 مايو 2017 11:00 ص
مارك زوكربيرج: لن أترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى 2022 مارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من موقع cnbc الأمريكى، أن عائلة ولاية "أوهايو" التى استضافت الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك "مارك زوكربيرج" لتناول العشاء الأسبوع الماضى قالت إن الملياردير الشاب أوضح لهم أثناء زيارته أنه لا يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية فى عام 2020.

 

كان زوكربيرج قد تناول العشاء يوم الجمعة الماضى فى منزل عائلة "مور" الذى يقع عند شلالات نيوتن، وهذا جاء ضمن تحديه هذا العام الخاص بزيارته جميع الولايات الخمسين والتعرف أكثر على الشعب الأمريكى وعاداته.

 

وأثارت رحلاته والجولات التى يقوم بها التكهنات على وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة حول طموحاته السياسية، وليس هذا فقط بل أن برنامج Today تناول الأمر أيضا.

 

العائلة الأمريكية
العائلة الأمريكية

 

وقال زوكربيرج لموقع buzzfeed الأمريكى فى يناير الماضى إنه لا يعتزم الترشح للرئاسة عندما أعلن عن التحدى لأول مرة، ويقول أحد ممثلى فيس بوك إن نيته هى التعرف على مختلف الجماعات الأمريكية التى تستخدم فيس بوك بشكل عام دون أى غرض سياسى.

 

يذكر أن أفراد عائلة "مور" التى زارها "زوكربيرج هم من الديمقراطيون الذين صوتوا لصالح الجمهورى دونالد ترامب للرئاسة، ويقولون أنهم تحدثوا إلى زوكربيرج حول تراجع التصنيع وغيرها من التحديات التى تواجه بلدتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة