بالفيديو.. ثلاثية زعيم الثغر فى المقاصة تقرب الأهلى من درع الدورى.. نقطة واحدة تفصل المارد الأحمر عن التتويج.. مفاوضات القطبين تُدمر الفريق الفيومى.. وأنطوى يحفظ ماء وجه "جلال"

السبت، 20 مايو 2017 07:36 م
بالفيديو.. ثلاثية زعيم الثغر فى المقاصة تقرب الأهلى من درع الدورى.. نقطة واحدة تفصل المارد الأحمر عن التتويج.. مفاوضات القطبين تُدمر الفريق الفيومى.. وأنطوى يحفظ ماء وجه "جلال" الأهلى والمقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسارة كبيرة غير متوقعة، تعرض لها فريق مصر المقاصة، أمام الاتحاد السكندرى، بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 29 بالدورى الممتاز؛ وتلك الخسارة حققت فائدة للنادى الأهلى أكبر من الفائدة التى عادت على زعيم الثغر صاحب الانتصار.

 

نقطة واحدة تفصل الأهلى عن التتويج

بعد ثلاثية الاتحاد، اقترب الأهلى من حسم لقب بطولة الدورى الممتاز فى اللقاء المقبل، حيث يحتاج المارد الأحمر نقطة واحدة  سيحصل عليها حال التعادل أو الفوز على مصر المقاصة بالمباراة المقرر لها 29 مايو من الشهر الحالى فى الجولة الـ 30 للدورى الممتاز، ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 75 نقطة، ويأتى مصر المقاصة المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

وهو ما أبقى على فارق الـ12 نقطة بين الأهلى والمقاصة صاحب المركز الثانى ويحتاج الأهلى للتعادل أمام المقاصة فى مواجهة 29 مايو للتتويج باللقب رسميًا أو الفوز أما فى حالة الخسارة فيحتاج الأحمر إلى الفوز فى مباراة من المواجهات الأربعة المتبقية على ان يكون قد خسر بهدف نظيف فقط أمام الفريق الفيومى له أمام المصرى وسموحة وإنبى والزمالك.

مفاوضات القطبين تدمر الفريق الفيومى

لم يظهر لاعبو المقاصة أمام الاتحاد السكندرى بنفس المستوى الذى تميزوا به منذ بداية الموسم، والذى أهلهم لمنافسة المارد الأحمر على لقب الدورى، ويعود السبب لانشغال اللاعبين بمفاوضات قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" والتى تكثفت فى الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدمات أبرز نجوم المقاصة.

 

أنطوى يحفظ ماء و جه "جلال"

وظهر تراجع غير طبيعى فى أداء لاعبى المقاصة الذين قدموا مباراة هى الأسوأ منذ بداية الموسم وحدث نوع من الارتباك فى أداء اللاعبين وهى الحالات التى استغلها لاعبى الاتحاد فى تعزيز التقدم ولكن أهدروا أكثر من فرصة بخلاف إلغاء الحكم محمود عاشور هدفين بداعى التسلل.

 

وسجل جون أنطوى مهاجم المقاصة هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحفظ ماء وجه مديره الفنى إيهاب جلال، وينتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 3 / 1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة