عمرو سليمان يكشف تفاصيل مشروعات شركة "ماونتن فيو" بأكتوبر

السبت، 20 مايو 2017 11:00 م
عمرو سليمان يكشف تفاصيل مشروعات شركة "ماونتن فيو" بأكتوبر المهندس عمرو سليمان، الرئيس التنفيذى لشركة ماونتن فيو
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس عمرو سليمان، الرئيس التنفيذى لشركة ماونتن فيو، للاستثمار العقارى، تفاصيل مشروعات الشركة داخل مدينة ٦ أكتوبر وحجم استثماراتها ومواعيد الانتهاء من تسليم الوحدات بالنسبة للوحدات الجارى تسليمها للعملاء.
 
وأضاف المهندس عمرو سليمان، خلال حواره مع اليوم السابع" أن مشروع حي بي ال عبارة عن منتج مختلف تماما عن السوق العقارى المصري عند بداية تنفيذه، لافتا إلى أن وحدات المشروع عبارة عن اى فيلا ، والتى تتمتع بكافة مزايا الفيلا وهو ما أحدث نقلة نوعية للسوق العقارى المصري عند طرحه للتسويق.
 
وأشار إلى أن الشركة كانت حريصة على الحفاظ على النظام الأمريكى داخل المشروع، وكذلك بالنسبة لاختيار ألوان الواجهات حرصت الشركة على اختيار اللونين الأبيض والأزرق لما يحملان من معان كثيرة .
 
وأكد أنه تم الانتهاء من تسليم كافة وحدات المشروع بالكامل، ونحن الآن في مرحلة الإعاشة، بمعنى " الشركة لا ينتهي دورها عند تسليم الوحدات فقط بل تكون حريصة على التعايش دائماً مع للعملاء والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم لتنفيذها وتلاشي أي سلبيات تحدث .
 
وأوضح أن الشركة تقوم حاليا بتركيب شبكة كاميرات متكاملة داخل المشروع، بالرغم أن ذلك لم يكن منصوصا فيه داخل التعاقد عند البدء فى تسويق المشروع، ولكن الشركة كانت حريصة على توفير عنصر الأمان لعملائها داخل المشروع ، إذ أن هذه الشبكة تتطلب وجود فريق كامل من الشركة للقيام بدور المراقبة بخلاف شركة أمن المكلفة بحراسة وتأمين المشروع.
 
وبما يتعلق بقيام الشركة بإجراء دراسات قبل البدء فى تنفيذ أي مشروع، أكد المهندس عمرو سليمان، أن الشركة تؤمن بنظام محدد تسير به في جميع مشروعاتها قائم علو ٣ محاور، الأول عبارة عن سؤال عملاء الشركة عن كل ما يحلم به ويتمناه داخل مشروع سكني، ويتم ذلك من خلال وحدة استطلاع الرأي داخل الشركة التى تمد صناع القرار بالشركة بكافة المعلومات اللازمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة