لاعبو الزمالك يرفعون شعار تفاوضنى "آه" .. تمضينى "لا"

السبت، 20 مايو 2017 10:30 ص
لاعبو الزمالك يرفعون شعار تفاوضنى "آه" .. تمضينى "لا" لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى العديد من لاعبى نادي الزمالك عروض من أندية أخرى خلال الأيام القليلة الماضية للرحيل عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى خاصة اللاعبين الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة .

وأبدت العديد من أندية الدورى الممتاز و على رأسها الإسماعيلى و سموحة و المقاولون و الاتحاد السكندرى و المصرى وغيرها من الأندية رغبتها فى التعاقد مع لاعبى الزمالك البعيدين عن المشاركة وضمت القائمة على فتحى و شوقى السعيد و محمد مجدى و محمد مسعد و صلاح ريكو و أحمد جعفر و إسلام جمال و أحمد توفيق و حسام باولو .

ورحب لاعبو الزمالك بالتفاوض مع أى نادى خلال الفترة الحالية لكن دون توقيع عقود رسمية خاصة أن جميعهم مرتبطين بعقود مع القلعة البيضاء و رحيلهم سيكون إما بالاستغناء عن خدماتهم وعدم ضمه لقائمة الموسم الجديد أو الرحيل من خلال النادى بمقابل مادي وتوقيع أى لاعب لنادى آخر سيعرضه لعقوبات كبيرة.

وتلقى لاعبو الزمالك إغراءات من الأندية الأخرى لتوقيع عقود تبدأ من الموسم الجديد لرغبة كل نادى فى ضمان اللاعب فى ظل الصراع الشرس بين كافة الأندية على لاعبى القلعة البيضاء المرشحين للرحيل فى الصيف المقبل لكن رفض كافة اللاعبين هذه الضغوط وتمسكوا بعدم التوقيع لأى نادى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة