ننشر تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ثانوى لطلب فدية 50 ألف جنيه بالحوامدية

السبت، 20 مايو 2017 04:59 م
ننشر تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ثانوى لطلب فدية 50 ألف جنيه بالحوامدية جانب من قطع الطريق
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد يومين من اختفائها، عادت طالبة الثانوى المختفية إلى منزل أسرتها بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية، لتسود الفرحة بين أهالى القرية، بعد أن انتشرت حالة من الفزع خشية عدم عودتها، خاصة وأن طالبة ثانوى اختفت منذ عام بالحوامدية، عقب توجهها لأداء الامتحان ولم تظهر منذ ذلك الوقت.

وترددت أقاويل بين أهالى القرية تفيد بأن الطالبة "ح.ا" تعرضت للاختطاف، وطلب خاطفيها فدية 50 ألف جنيه لإطلاق سراحها، وعقب استجابة أفراد أسرتها وتجهيز مبلغ الفدية تم إطلاق سراحها وعادت إلى منزلها مصابة بحالة نفسية سيئة.

وذكر والد الفتاة، أنه عقب اختفاء ابنته أثناء عودتها من درس خصوصى، حرر محضرا بالواقعة بقسم شرطة الحوامدية، وعقب ذلك نظم وقفة احتجاجية للمطالبة بسرعة تكثيف التحريات لإعادة ابنته، إلا أن رجال المباحث احتجزوه وعدد آخر من أفراد العائلة بسبب قطع الطريق، مضيفا أن ابنته عادت للمنزل أثناء أثناء احتجازه بقسم الشرطة.

وذكرت "هدير" شقيقة الطالبة أن شقيقتها تعرضت للاختطاف، وحصل خاطفوها على مبلغ 50 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحها، وأن شقيقتها عادت إلى المنزل خلال احتجاز والدها بقسم الشرطة وشقيقها وعمها بسبب تنظيم وقفة احتجاجية تنديدا باختفاء شقيقتها.

وقالت إحدى صديقات الطالبة إن حسناء توجهت بصحبة عدد من زميلاتها لحضور درس خصوصى، وعقب انتهائها من الدرس، استقلت سيارة ميكروباص للعودة إلى المنزل، كما أكدت زميلتها أنها اختفت وانقطع الاتصال بها.

وأضافت أن أفراد أسرتها وعدد من أهالى القرية قطعوا الطريق، تنديدا باختفائها، ما دفع رجال المباحث للقبض على عدد من الأشخاص المشاركين فى قطع الطريق، وتحرير محضر ضدهم وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق معهم بتهمة التجمهر وقطع الطريق.

وقالت إن حالة من الذعر انتشرت بين أهالى القرية خشية تكرار سيناريوا اختفاء طالبة الثانوى "إيمان.م" منذ شهر رمضان الماضى، حيث كانت قد توجهت لحضور امتحان نهاية العام الدراسى، إلا أنها اختفت عقب ذلك، وانقطعت كل وسائل الاتصال بها منذ تغيبها، دون التوصل لأى دلائل تفيد لأسباب اختفائها، بالرغم من تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الحوامدية.

ومن جانبه ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن تحريات مكثفة يتم إجراؤها لكشف غموض اختفاء الطالبة، والتوصل لملابسات عودتها والتأكد من حقيقة دفع أفراد أسرتها مبلغ 50 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحها.

وأضاف المصدر أنه سيتم مناقشة الطالبة فور حصولها على فترة راحة، للتوصل لكيفية غيابها وعودتها إلى المنزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة