أخبار الأهلي اليوم الأحد 21/5/2017.. البدري يعدد مميزات القطن

الأحد، 21 مايو 2017 10:45 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 21/5/2017.. البدري يعدد مميزات القطن حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة، والتى يعد أبرزها حديث حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول، عن نقاط القوة بصفوف القطن الكاميروني قبل مواجهته.

 

- الأهلى يعدد مميزات القطن الكاميرونى قبل مواجهة فى دورى الأبطال

 

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن مواجهة القطن الكاميرونى تعد فى غاية القوة والأهمية، ولكنه على ثقة فى إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تخطى مرحلة دورى المجموعات، مضيفاً أنه حرص بصحبة الجهاز المعاون على مشاهدة العديد من الشرائط الخاصة بمباريات فريق القطن، سواء فى الدورى المحلى أو فى مباراته الأخيرة أمام الوداد المغربى فى الجولة الأولى من دور الـ16 لدورى الأبطال، والتى انتهت بخسارته أمام مضيفه المغرب بهدفين دون رد.

وأوضح البدرى فى تصريحات صحفية، أن فريق القطن يلعب بطريقة مختلفة فى المواجهات التى تقام على أرضه ووسط جماهيره عنها فى المباريات التى تقام خارج ملعبه، مؤكدا أنه من الفرق القوية والتى تضم مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية والطول الفارع، ويجيدون الاختراقات من العمق، ومن أطراف الملعب.

 

- ميدو جابر: إنجاز الكاميرون فى الجابون يصعب مواجهة الأهلى أمام القطن

 

أكد ميدو جابر، لاعب الأهلى، أنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية حتى يحظى بفرصة المشاركة فى لقاء القطن بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.

وقال جابر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إنه يتمنى ويسعى بجدية للتواجد فى التشكيل، لكنه فى النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى، وكل ما يهمه أن يفوز الفريق ويسعد جماهيره

 

- 30 ألف مُشجع يدعمون القطن الكاميرونى أمام الأهلى

 

يدعم فريق القطن الكاميرونى ما يقرب من 30 ألف مُشجع وذلك فى مواجهة ضيفه الأهلى يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات الأفريقي.

 

- الأهلي يتدرّب تحت الحراسة فى الكاميرون ومعلول يتألق

 

تدّرب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، تحت حراسة أمنية مشددة بعد أن حرص الطاقم الأمنى المكلف بمرافقة البعثة الحمراء بالكاميرون على التواجد ما بين فندق الإقامة وملعب التدريب، لحين انتهاء مهام البعثة بخوض مباراة القطن بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقي.

 

وخصّص حسام البدري، المدير الفنى للفريق فقرة تدريبية على الكرات العرضية، وكيفية استغلالها فى تسجيل الأهداف، وشهد المران تألق اللاعب التونسى على معلول فى تنفيذ العديد من الكرات المتقنة داخل منطقة الجزاء.

 

- طعيمة: سلامة والشيخ طه يحصلان على 150 ألف جنيه من الأهلى شهريًا

 

قال عادل طعيمة نجم ومدير قطاع الناشئين السابق بالأهلى، إن أنور سلامة عضو لجنة الكرة الحالى للفريق الأحمر ادعى أن هناك مدربين داخل قطاع الناشئين "بيعرفوا ستات" وذلك أثناء توليه المسئولية قبل أن تتم إقالته، مشددًا على أنه نفى ذلك الأمر وأكد له أن هذا الأمر غير موجود بالمرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة