أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك بعد 48 ساعة

الأحد، 21 مايو 2017 01:01 م
أيمن حفنى يعود لتدريبات الزمالك بعد 48 ساعة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الطبى للزمالك، مشاركة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، فى تدريبات الكرة بشكل طبيعى، بعد يومين، حيث سيكون انتهى من البرنامج التأهيلى الذى وضع له من الإصابة التى لحقت به، والتى كانت عبارة عن ارتشاح أسفل العضلة الضامة وفقا للتقرير المقدم من الجهاز الطبى للجهاز الفنى.

 

أيمن حفنى يخضع لتدريبات تأهيلية فى الزمالك

ويخضع أيمن حفنى خلال الفترة الحالية، لتدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالفريق، حيث يقوم بتدريبات جرى حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بكرة القدم، دون المشاركة فى مران قوى أو التحامات.

 

أيمن حفنى خارج مواجهة أهلى طرابلس

كان البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، قد استبعد أيمن حفنى من القائمة التى سافرت إلى تونس لمواجهة أهلى طرابلس بدورى أبطال أفريقيا، فى إطار الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

أيمن حفنى لم يشارك أمام كابس ودجلة

ولم يشارك أيمن حفنى فى آخر مباريات الزمالك بدورى أبطال أفريقيا أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى بناء على رؤية المدير الفنى للفريق قبل أن يشتكى من الإصابة عقب المباراة فى التدريبات، وغاب أيمن حفنى عن قائمة الزمالك فى مباراة وادى دجلة التى أقيمت الخميس الماضى ضمن الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس بسبب معاناته من الإصابة برشح فى العضلة الضامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة