داعش تقتل 4 مدنيين غرب العراق رميا بالرصاص

الأحد، 21 مايو 2017 02:06 م
داعش تقتل 4 مدنيين غرب العراق رميا بالرصاص تنظيم داعش الإرهابى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر إعلامية نقلا عن مصدر محلى عراقى، اليوم الأحد، عن عملية إعدام جديدة أضافها تنظيم "داعش" الإرهابى لسجله الإجرامى بحق المدنيين العراقيين فى أحد أخر معاقله بالمحاذاة مع الجارة سوريا، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وحسب المصدر الذى تحفظ على الكشف عن اسمه، فإن 4 مدنيين عراقيين أعدمهم "داعش" الإرهابى، رميا بالرصاص غربى الأنبار غرب العراق، تحديداً فى قضاء القائم الحدودى مع سوريا، بتهمتين كيديتين.

وأوضح المصدر، أن المدنيين الأربعة نفذ الإعدام بهم يوم أمس، أحدهم بتهمة تهريب العوائل من القائم إلى مناطق بعيدة ومحررة من سيطرة التنظيم بمحافظة الأنبار، والثلاثة الآخرين عن التعاون مع الأجهزة الأمنية العراقية وتزويدها بمعلومات عن تجمعات الدواعش ومقارهم وتحركاتهم فى القضاء.

وفى وقت سابق من الأسبوع الماضى، أعدم تنظيم "داعش" أربعة مدنيين عراقيين فى مدينة البوكمال السورية، أيضا بتهمة التخابر مع الأجهزة الأمنية العراقية.

وارتكب تنظيم "داعش" جرائم ومجازر بحق المدنيين من مختلف الديانات والمكونات فى كل المناطق التى استولى عليها شمال وغرب العراق، ولا يسمح للعوائل الخروج عن سيطرته وإبقائها رهائن يستخدمها دروعا بشرية يحتمى بها من ضربات القصف ولعرقلة تقدم القوات العراقية التى استطاعت أن تدحره وتستعيد مساحات شاسعة من هيمنته.

ويشار إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابى خسر أغلب مناطق سيطرته بمحافظة الأنبار، بتقدم القوات العراقية بدعم من التحالف الدولى ضد الإرهاب، وما تبقى له من سيطرة فيها فقط أقضية حدودية محاذية للأراضى السورية، وهى عانة وراوة والقائم 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة