استمرار تلقى الأعمال المشاركة بمسابقة "سيناريو الأفلام القصيرة - أرض البطولات"

الإثنين، 22 مايو 2017 02:57 م
استمرار تلقى الأعمال المشاركة بمسابقة "سيناريو الأفلام القصيرة - أرض البطولات" ارشيفيه
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة مسابقة لسيناريو الأفلام القصيرة بعنوان " أرض البطولات "، حيث قدم البعض خلال الأيام الماضية عددا من الاعمال المتميزة التى عكست المواهب والطاقات الإبداعية للشباب ، حيث تناولت " إبراز دور الشخصيات العسكرية خلال الحروب المختلفة (1956 - الاستنزاف - 1973)، وكذلك إنجاز أو بطولة قام بها مجموعة من أبناء القوات المسلحة فى الحرب على الإرهاب " .

 

وتضمنت المسابقة عددا من المعايير منها أن تكون مدة السيناريو من "10" إلى "20" دقيقة، ولا تزيد صفحات السيناريو عن 30 صفحة ولا تقل عن 10 صفحات، وألا يكون السيناريو المقدم سبق تنفيذه أو عرضه فى أى مسابقة أو مهرجان محلى أو دولى ، يتم تسليم عدد ( 3 ) نسخة ورقية، وتقديم اقرار من المتسابق بأن العمل ملكه وأنه لا ينازعه أحد فى ملكيته ولم يقتبس من عمل آخر، وعدم تقديم المتسابق لأكثر من عمل، ويتم تقديم البيانات الكاملة للمتسابق وإرفاق صورة بطاقة الرقم القومى، على انترسل الأعمال على العنوان " 11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة " فى موعد اقصاه الاول من يوليو القادم .

 

يستند الحكم فقط على آراء لجنة التحكيم والتى تشكلها ادارة الشئون المعنوية من كبار الكتاب والنقاد والمخرجين للحكم على السيناريو .

 

يأتى ذلك فى اطار مساهمة القوات المسلحة فى تنمية ورعاية الموهوبين والمبدعين وإذكاء قيم الولاء والانتماء والعطاء من أجل مصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة