محافظ شمال سيناء :إزالة التعديات على 5284 متر مربع من أراضى الدولة

الإثنين، 22 مايو 2017 10:57 ص
محافظ شمال سيناء :إزالة التعديات على 5284 متر مربع من أراضى الدولة اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اليوم، اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة في محافظة شمال سيناء لليوم السادس علي التوالي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالعمل علي إزالة التعديات علي أملاك الدولة، وفرض هيبة الدولة.
 
واوضح المحافظ ، فى بيان صحفى، إنه تم تنفيذ 30 قرار إزالة مباني غرف وأسوار، ومزرعتي دواجن غير مكتملة، وتشوينات، بمساحة 5284 متر مربع علي أراضي ترعة الشيخ جابر الصباح، في مناطق أبو شلة، الروضة، النجاح السادات التلول، في مركز ومدينة بئر العبد.
 
وقال المحافظ، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات أخرى فرعية بمجالس المدن والمديريات المعنية، لمتابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق المحافظة.
 
وأشار المحافظ، إلى أن حملات الإزالات مستمرة في مختلف مناطق المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، للتصدي بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل علي إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة، وأنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة.
 
يذكر أنه سبق خلال الأيام الماضية، إزالة 431 حالة تعدى على أملاك الدولة من إجمالي عدد الحالات التي تم حصرها، والبالغ عددها 903 حالة بمركزي العريش، وبئر العبد، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية أمن شمال سيناء. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة