أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 23/5/2017.. الأحمر يستعد توازنه أفريقياً ويهزم القطن

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:22 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 23/5/2017.. الأحمر يستعد توازنه أفريقياً ويهزم القطن فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى نجح فى الفوز على القطن الكاميرونى ببطولة دورى أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة.
 
 
 
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر يوم الثلاثاء المقبل، اجتماعا بفرع الشيخ زايد، لبحث ومناقشة العديد من الامور المتعلقة بالقلعة الحمراء.
 
 
 
قرر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، منح الفريق راحة من التدريبات، غدًا الأربعاء، تجنبًا للإرهاق، حيث تعود بعثة الأحمر من مدينة جاروا الكاميرونية، فى الثالثة والنصف فجر الأربعاء، وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، فى الرابعة والنصف عصر الخميس.
 
فى شان آخر، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إنه تحدّث مع حسام البدرى عن برنامج الفريق فى شهر مضان، وتقرر أن تبدأ التدريبات فى العاشرة مساء كل يوم.
 
 
 
يعود وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، للمشاركة مع فريقه فى مباراة مصر المقاصة، المقرر لها الاثنين المقبل بالأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد أن تعافى تماما من الإصابة بكدمة فى الركبة، والتى لحقت به خلال لقاء زاناكو الزامبى بدورى الأبطال.
 
 
 
استعاد الأهلى توازنه الأفريقى بعدما نجح فى تحقيق فوز ثمين على مضيفه القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجايى فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم بملعب رومندى أدجيا فى الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
أكد محمد جمال هليل عضو مجلس الأهلى أن إدارة ناديه قررت صرف مكافأة استثنائية للاعبين بعد الفوز على القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير بمدينة جاروة فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إن فريقه لعب من أجل تحقيق الفوز خلال مواجهة القطن التى حسمها فريقه بهدفين نظيفين، مشددًا أنه يسعى لاستعادة اللقب الأفريقى الغائب منذ سنوات عن خزائن بطولات النادى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة