5 مهاجمين أفارقة تحت ميكروسكوب الأهلى فى الصيف.. ترشيح الكاميرونى جون مارى.. البدرى يرحب بعودة إيفونا.. نانا بوكو يدخل الحسابات.. الحصول على توقيع سيسيه.. ومحاولات لضم "فوافى" المقاصة فى صفقة تبادلية

الأربعاء، 24 مايو 2017 03:31 م
5 مهاجمين أفارقة تحت ميكروسكوب الأهلى فى الصيف.. ترشيح الكاميرونى جون مارى.. البدرى يرحب بعودة إيفونا.. نانا بوكو يدخل الحسابات.. الحصول على توقيع سيسيه.. ومحاولات لضم "فوافى" المقاصة فى صفقة تبادلية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بدأ النادى الأهلى رحلة البحث عن مهاجم أفريقى مُتميّز يدعم به صفوفه فى الموسم المقبل، بعدما أعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق رغبته فى ضم مهاجم أفريقى مُتميّز لتدعيم الهجوم الأحمر فى الصيف المقبل.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز اللاعبين الأجانب المُرشحين لتدريب الأهلى:

الكاميرونى جون مارى

تلقى النادى الأهلى السيرة الذاتية للكاميرونى جون مارى لاعب فريق رودار فالينجى السلوفينى، والبالغ من العمر 24 عامًا، والذى يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم خاصة قلب الهجوم.

 

وسبق لمارى أن لعب فى العديد من الأندية بالدورى التايلاندى، قبل الاستقرار فى الدورى السلوفينى، الذى يعتلى ترتيب صدارة هدافيه حتى هذه اللحظة برصيد 18 هدفًا مع ناديه رودار فالينجى.

 

وأكد وكيل اللاعب الصربى لإدارة الأهلى أن نادى رودار فالينجى سيطلب مليون دولار للاستغناء عن اللاعب، خاصة أن هناك مزاحمة من عدة أندية أبرزها الزمالك وأحد الأندية البرتغالية على خدمات اللاعب.

جون ماري
جون ماري

ماليك إيفونا

يبقى المهاجم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق ونادى تيانجين الصينى حاليًا أحد اللاعبين، الذين يرغب الأحمر فى استعادتهم من وقت لأخر ويتم طرح اسم اللاعب من وقت لآخر على مائدة المفاوضات واللاعبين المُرشحين للمارد الأحمر.

 

لكن مسئولى الأهلى وضعوا شرطًا لإبرام التعاقد مع المهاجم الجابونى وهو فسح اللاعب لتعاقده مع ناديه بالتراضى، وبالتالى الحصول على خدماته مجانًا، رافضين بشكل قاطع دفع أى مبالغ مالية للحصول على خدماته.

 

ووافق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على عودة إيفونا، نظرًا للقناعة الكبيرة بإمكانياته الفنية والبدنية، فضلًا عن تعوده على أجواء اللعب فى مصر خاصة أنه نجح بشكل كبير بقميص الأهلى قبل انتقاله للدورى الصينى فى الموسم الماضى.

 

ايفونا

ايفونا

نانا بوكو

خاطب مسئولو النادى الأهلى نظرائهم فى مصر المقاصة لشراء الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى والمعار للشباب الإماراتى حتى نهاية الموسم الجارى، تمهيدًا لضمه فى الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأحمر.

 

وقدم بوكو مستويات جيدة مع الفريق الفيومى فى الموسم الماضى وكان أحد هدافى مسابقة الدورى العام، ليخرج معارًا للشباب الإماراتى، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب معه منذ الانضمام إليه ويحالفه سوء حظ كبير، ولم يسجل إلا أهداف قليلة مع الفريق الإماراتى، إلا أن إدارة الأهلى ترى أن بوكو يعد واحدا من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا فى لدورى المصرى مؤخرًا، ومسألة ضمه ستمثل إضافة كبيرة للهجوم الأحمر.

نانا بوكو
نانا بوكو

رزاق سيسيه

حصل مسئولو الأهلى على توقيع الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان، تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم الأحمر، ونجح مسئولو القلعة الحمراء فى الحصول على توقيع المهاجم الإيفوارى مؤخرًا وتحديدًا على هامش مباراة الأهلى مع أسوان الأخيرة بملعب الأخير فى الدورى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

 وحصل الأهلى على توقيع رزاق سيسيه، وسيتم ضمّه للفريق فى الموسم المقبل، وفى حالة تراجع الجهاز الفنى عن رغبته فى ضم اللاعب للأهلى سيتم إعارته لأحد الأندية المحلية، كما حدث مع إسلام الفار، الذى تعاقد معه الأهلى الصيف الماضى من نجوم المستقبل ثم أعاره لأسوان.

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

فوافى

دخل المدغشقرى فوافى نجم فريق مصر المقاصة، حسابات النادى الأهلى بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

 

وترغب إدارة الأهلى فى إتمام صفقة "فوافى" مقابل انتقال الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المُعار للمقاصة لنهاية الموسم الجارى نهائيا، مع إمكانية رحيل لاعبين آخرين من القلعة الحمراء للفريق الفيومى، لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب بالمقاصة مطلوب فى الأهلى أمثال هشام محمد.

فوافي
فوافي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة