أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. التشكيل المتوقع لنهائى اليوروباليج

الأربعاء، 24 مايو 2017 01:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. التشكيل المتوقع لنهائى اليوروباليج مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى كتابة تاريخ جديد بالحصول على لقبه الأول من الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما يصطدم بمنافسه أياكس أمستردام فى المباراة النهائية على ملعب "فريندز أرينا" بالعاصمة السويدية.

 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد فى نهائى الدورى الأوروبى

ونشرت صحيفة "أس" التشكيل المتوقع الذى سيدخل به الشياطين الحمر الموقعة الأوروبية والذى جاء كالتالى..

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو

الدفاع: بيلند، جونز، دارميان، فالنسيا

خط الوسط: فيلاينى، بوجبا، هيريرا

الهجوم: لينجارد، راشفورد، مخيتاريان

ويغيب عن مانشستر يونايتد فى نهائى اليوروباليج، عددا من أبرز نجومه على رأسهم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لوك شو، ماركوس روخو، آشلى يونج بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إيريك بايلى للإيقاف.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت حراسة أمنية مشددة من جانب الشرطة السويدية خاصة بعد حادث تفجير إحدى القاعات الموسيقية بمدينة "مانشستر"، مساء أول أمس الاثنين، والذى أسفر عن وقوع 22 قتيلًا و59 مصابًا.

 

وصعد مانشستر يونايتد إلى المباراة النهائية بمسابقة "اليوروباليج"، بعدما تفوق فى الدور نصف النهائى على سيلتا فيجو الإسبانى بنتيجة 2 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تأهل أياكس أمستردام الهولندى للمشهد الختامى بعدما تغلب على ليون الفرنسى بخمسة أهداف مقابل أربعة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

روس  باركلى
روس باركلى

مانشستر يونايتد ينافس أرسنال على ضم "باركلى"

دخل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى السباق، على ضم روس باركلى مدافع إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن مان يونايتد قرر دخول الصراع على ضم باركلى مع أرسنال الذى يعد أشد المهتمين بضم المدافع الإنجليزى الشاب، والذى يمتلك إمكانيات بدنية هائلة قد تحل أزمة الخلل الدفاعى داخل صفوف الشياطين الحمر الموسم الجديد.

 

كشفت الصحيفة ، إن مسئولى إيفرتون يبالغون فى المقابل المادى المطلوب للاستغناء عن "باركلى" لكن يضطرون إلى بيعه بمبلغ مالى أقل الفترة المقبلة قبل رحيله مجاناً الصيف المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة