انتهاء فتنة "التمرد" داخل صفوف الزمالك.. جلسة إيناسيو تضع حدا لأزمة "الوشاية" بأيمن حفنى.. أشعة "الرنين" تبرئ إسلام جمال.. والتزام أحمد توفيق بتدريبات المستبعدين رغم "الغضب"

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:04 م
انتهاء فتنة "التمرد" داخل صفوف الزمالك.. جلسة إيناسيو تضع حدا لأزمة "الوشاية" بأيمن حفنى.. أشعة "الرنين" تبرئ إسلام جمال.. والتزام أحمد توفيق بتدريبات المستبعدين رغم "الغضب" لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت فتنة التمرد داخل صفوف فريق الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ظهرت على الساحة عدة أزمات للاعبى القلعة البيضاء واتهام بعضهم بالهروب من المباريات والبعض الآخر بالغياب عن التدريبات.

وتعرض ثلاثى الزمالك أيمن حفنى وإسلام جمال وأحمد توفيق لأزمات داخل البيت الأبيض فى الأيام الماضية، نتيجة الاستبعاد الفنى من جانب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لتنال الاتهامات من الثلاثى فى الآونة الأخيرة.

 

جلسة إيناسيو تنهى أزمة "الوشاية" بأيمن حفنى

انتهت أزمة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، مع البرتغالى إيناسيو، بعدما عقد المدرب جلسة معه قبل سفر الفريق الأبيض إلى تونس لمواجهة الأهلى الليبى بدورى الأبطال، وأكد اللاعب خلال الجلسة أنه لا يدعى الإصابة، وأن الأشعة أثبتت إصابته بالفعل بارتشاح أسفل العضلة الضامة، مما يؤكد عدم صحة المعلومات المغلوطة، التى تلقاها إيناسيو، بأن أيمن حفنى ليس مصابًا ما أدى لانقلاب الخواجة عليه.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

أشعة "الرنين" تبرئ إسلام جمال

كما رفض إسلام جمال مدافع الزمالك، اتهامه بالتمرد ورفض حضور تدريبات اللاعبين المستبعدين من مواجهة بطل ليبيا بدورى الأبطال وخضع اللاعب لأشعة رنين، والتى أكدت إصابته فى الركبة، ليسلم الأشعة إلى الجهاز الطبى لفريقه قبل نقلها للجهاز الفنى بعدما طلب إيناسيو تقريرا طبيا عن حالة اللاعب، بعد شكوى من إصابة فى الركبة عقب تغيبه عن مران الجمعة الماضى، مما أدى إلى تغريمه 50 ألف جنيه، خاصة أن البعض تداول أخبار بأن إسلام جمال سينقطع عن التدريبات للتمرد حتى يوافق النادى على رحيله قبل أن تثبت الأشعة إصابة اللاعب ليحصل على راحة سلبية قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلى للتعافى من تلك الإصابة.

إسلام جمال
إسلام جمال

 

التزام أحمد توفيق بتدريبات المستبعدين رغم "الغضب"

ورغم حالة الغضب الشديد التى تسيطر على أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك بسبب استبعاده المتواصل من المباريات منذ عودته من الإصابة بكسر فى الأنف فى مباراة إنبى بالدورى لكن اللاعب رفض فكرة التمرد وألتزم فى التدريبات الخاصة باللاعبين المستبعدين طوال الفترة الماضية كما رفض الاعتراض على العقوبات الموقعة ضده من جانب خالد جلال مدير الكرة بداعى حديثه مع إيناسيو بطريقة غير لائقة بخصوص المشاركة.

أحمد توفيق
أحمد توفيق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة