بالصور.. مايكل مورجان:"النبض الأمريكى"يرصد الأحداث من 30 يونيو حتى زيارة السيسى لواشنطن

الأربعاء، 24 مايو 2017 07:21 م
بالصور.. مايكل مورجان:"النبض الأمريكى"يرصد الأحداث من 30 يونيو حتى زيارة السيسى لواشنطن مايكل مورجان
كتبت بسنت جميل - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الدكتور مايكل مورجان، فى حفل توقيع ومناقشة كتابه "النبض الأمريكى فى عيون مصرية"، الصادر عن دار سما، والذى يقام فى مؤسسة اليوم السابع، إنه يشكر "اليوم السابع"، على استضافته لمناقشة كتاب النبض الأمريكى. 
 
وأوضح "مايكل مورجان" أنه قرر السفر إلى أمريكا منذ عام  2000، مضيفا أن حياته المهنية بدأت صعبة، حيث عمل فى مطعم حتى حصل على درجة الدكتوراه. 
وتابع مايكل مورجان، إنه كان متابعا لكل  التغيرات التى حدثت فى ثورة 25 يناير 2011، لحظة بلحظة من قناتى خلال الجزيرة والـ cnn. 
 
وأشار مايكل مورجان،  إلى أنه حينما جاءت ثورة 30 يونيو ظهرت أخبار متضاربة وتحليلات غريبة وتفاجأ بأن أمريكا هاجمت مصر بشكل غير عادى على اختيار الشعب كما أنهم دعموا الإخوان، ومن هنا قررت الدفاع عن مصر وتوصيل الصورة الحقيقية عنها وعما يحدث فيها.  
 
وأضاف مايكل مورجان،  أنه فكر فى البداية أن يؤسس  جريدة أو مركز أبحاث لكن هذه المشروعات، بالطبع، كانت ستحتاج إلى وقت طويل للوصول للهدف الذى نريده، لذا فكر فى تقديم برنامج باللغة الإنجليزية لنقل الصورة الحقيقة عن مصر وخدمة المصريين.
 
وأكد مايكل مورجان،  أن كتاب "النبض الأمريكى فى عيون مصرية"، ينقل أحداث  الثورة المصرية منذ بدايتها وحتى زيارة الرئيس السيسى إلى البيت الأبيض.
ومن جانبه قال كريم عبد السلام، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن الكاتب مايكل مورجان تمكن من أن تقديم الصورة الحقيقية للمصريين وبأنهم لا يقبلون بالعنف، وفعل ذلك من خلال برنامجه الذى كان يذاع باللغة الإنجليزية عام 2015، وكان يحضر هذا البرنامج  رجال المجتمع الأمريكية.  
 
 
وأوضح كريم عبد السلام، أن المؤلف بذل جهدا مشكورا فى الولايات المتحدة، حيث كرس كل طاقاته لخدمة بلاده فى الخارج. 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة